ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيلانوفا يطالب بعدم تضخيم ما حدث بينهما
ميسي ينفي وجود أي مشكلة مع فيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدريد - (د ب أ):

أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لنادي برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم أنه تم التضخيم من المناقشة الساخنة التي وقعت بين ليونيل ميسي وديفيد فيا خلال الفوز العصيب على غرناطة أمس الأول السبت. وأشار فيلانوفا «ما حدث بين فيا وميسي لا يستحق التعقيب.. أي شخص يمارس كرة القدم يدرك أن المناقشة أمر طبيعي». وأضاف «ما حدث يشير إلى الحيوية الموجودة في الفريق.. تبادل الآراء لما فيه مصلحة الفريق بالتأكيد لن يؤتي بنتائج عكسية». وأوضح ميسي لتليفزيون برشلونة «لا أبحث عن المشاكل.. فيا وأنا علاقتنا جيدة للغاية.. من الطبيعي أن نتناقش خلال المباريات».

من جهة أخرى نفى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وجود أي مشكلة بينه وبين زميله في الفريق دافيد فيا، عقب فوز الفريق الكاتالوني الصعب على غرناطة 2-صفر أمس الأول السبت على ملعب «كامب نو» في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وقال ميسي لمحطة تلفزيون برشلونة: «ليس لدي أي مشكلة مع فيا، بل على العكس من ذلك، فلا تبحثوا عن المشاكل إذا لم تكن موجودة».

ففي الدقيقة 43 من المباراة أمس الأول حصل تبادل ساخن للكلام بين اللاعبين إذ توجه ميسي إلى فيا وعاتبه على عدم تمرير الكرة من لمسة واحدة، فكان جواب الأخير بالحدة نفسها. وتابع النجم الأرجنتيني «إنها وقائع المباراة، إذ كانت الأعصاب مشدودة لتسجيل الهدف الأول ليصبح الأمر سهلاً بعد ذلك». وعانى برشلونة أمس للفوز على غرناطة، فانتظر حتى الدقيقة 87 لكي يفتتح التسجيل عبر نجمه تشافي هرنانديز الذي لم يشارك منذ بداية المباراة، ثم سجل غوميز هدفاً ثانياً خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع. الفوز هو الخامس على التوالي لبرشلونة التي حصد العلامة كاملة حتى الآن برصيد 15 نقطة من 15. وأضاف ميسي «هذا الفريق يملك رغبة التسجيل من مصادر عدة، أشعر بحالة جيدة، ولكن ليس بنسبة مئة في المئة، لكن في كل مرة يتحسن الوضع».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة