ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سالم الدوسري: طوينا صفحة الآسيوية .. وسنركز على الدوري
نواف العابد: هو خطئي الأول ولن يتكرر إن شاء الله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد الله الحنيان:

أبدي لاعب فريق الهلال نواف العابد جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة ابتداء من مباراتهم أمام فريق الشباب ضمن مباريات الجولة السابعة في إطار منافسات دوري زين للمحترفين، وقال: أنا رهن إشارة المدرّب «كومبواريه» متى ما طلب منه المشاركة، وأتمنىَّ أن تكون لمشاركتي إضافة فنية للفريق وأن أحظى بثقة أنصاره.

وأوضح العابد أنه استفاد من خطئه وحرص كثيرًا على المواظبة والانتظام لإتمام برنامجه المعدُّ له والعودة مجددًا للفريق الأول، واعدًا جميع الهلاليين بعدم تكرار هذا الخطأ الذي بدر منه لأول مرة. وأضاف مختتمًا حديثه: سأبذل كل ما بوسعي لخدمة الفريق خلال الفترة المقبلة وأدعو الله أن يوفقني أنا وزملائي لتحقيق كل تطلعات جماهير النادي.

من جانبه وصف زميله اللاعب سالم الدوسري مباراة الشباب بالصعبة مشددًا على أهمية الفوز بالمباراة للاقتراب من مركز الصدارة، وقال: ندرك أهمية المباراة لفريقنا وإن شاء الله ستكون لنا الكلمة في اللقاء بدعم جماهيرنا الوفية. وعن حظوظهم في المنافسة على بطولة الدوري ذكر الدوسري أن المنافسة لازالت في بدايتها ومتوقع أن تتغير المراكز مع مرور الجولات، متمنيًّا أن يوفقوا في تقديم المستويات والنتائج التي يطمحون إليها أنصار الزعيم، وأردف بقوله: طوينا صفحة المنافسة الآسيوية والآن تركيزنا كلّه على بطولة الدوري ونسأل الله التوفيق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة