ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما أكد كانيدا بأنه سيفتح ملف الآسيوية بعد لقاء اليوم
الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة الوحدة بالترفيه

رجوع

 

جدة - علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الوحدة ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين وذلك من خلال المران الخفيف الذي أجراه الفريق مساء أمس والذي شارك فيه جميع اللاعبين بما فيهم المدافع أسامة المولد والمهاجم نايف هزازي.

هذا وقد تأكد غياب المحترف البرازيلي دييقو دي سوزا عن لقاء الفريق اليوم بداعي الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال لقاء الفريق الماضي أمام جوانزو الصيني، حيث سيكون اللاعب الشاب هتان باهبري هو بديله خلال لقاء اليوم، فيما سيعود اللاعب الفلسطيني أنس الشربيني كلاعب أساسي خلال لقاء اليوم بعد المستوى المتميز الذي قدمه في لقاء جوانزو الصيني الماضي.

وكان المدافع رضا تكر قد عاد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة البسيطة التي تعرض لها في اللقاء الماضي حيث شارك بفاعلية في التدريبات وأثبت قدرته الكاملة للمشاركة في لقاء اليوم.

من جانبه، أوضح المدرب راؤول كانيدا أن تركيزه منصب على لقاء اليوم أمام الوحدة من خلال تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والاقتراب بشكل أكبر من المنافسة على دوري زين السعودي للمحترفين، مبيناً أنه بعد لقاء الوحدة سيبدأ مرحلة التفكير في لقاء الإياب المرتقب أمام جوانزو الصيني في الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة