ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وائل غلام نائبا للمشرف العام على كرة القدم..
مدرب الوحدة: وضعنا محرج.. سنواجه الاتحاد بأجنبي واحد.. ولن نفرط بنقاط الكبار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عيّنت إدارة نادي الوحدة وائل غلام نائباً للمشرف العام على كرة القدم بالنادي.. وتحدث غلام عبر المركز الاعلامي بالنادي مقدما شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة علي داود على ثقتهم الغالية سائلاً الله أن يمده بعونه وتوفيقه في أداء ما أوكل إليه من مهام وأن يكون عند حسن ظن الجميع بالنادي العريق.

من جانبه عقد مدرب فريق الوحدة الكروي وجدي الصيد مؤتمراً صحفياً شرح خلاله أوضاع الفريق والتحديات التي يواجههــا في المرحلة المقبلة خاصة وانه يواجه فرقاً كبيرة عالية المستوى تنافس على بطولة دوري زين السعودي للمحترفين وقال: نحن الآن في وضع حرج لأن الفريق مر بنتائج سلبية في ظل قلة المحترفين الأجانب، كما أننا أمام الاتحاد سنلعب بأجنبي محترف واحد نتيجة لحصول اللاعب محمد بشير (بشة) على بطاقة حمراء امام الأهلي.

وأكد الصيد على أهمية رفع معنويات لاعبي الفريق الكروي الأول وتأهيلهـــم لياقياً مع تحقيق أعلى قدر من الانضباط التكتيكي حتى يتمكن الفريق من تجاوز هذه المرحلة الحالية ولانطلاق إلى مستوى أفضل.

ونوه الصيد على أن الفريق بحاجة إلى كل نقطة خاصة مع فرق الاتحاد والنصر والهلال ويرجو تحقيق نتائج ايجابية ترفع الروح المعنوية وتنعكس بالإيجاب علــى الجماهير الوحداوية وتمكن الفريق من تجاوز المرحلة الحرجة في المباريات الأخرى المتبقية من الدوري.وكشف عن إجراء بعض التعديلات وتطبيق الانضباط التكتيكي التي تؤهل للعب بصورة أفضل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة