ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 82

 

اليوم الوطني يوم التوحيد والمستقبل
د. أحمد بن عبدالرحمن الطويل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الطويل إن اليوم الوطني يوم لاستعادة ذكريات التضحية والبذل والسهر والتعب من أجل الوطن.

وأضاف الطويل في كلمة بهذه المناسبة: «إن الأيام لها تاريخ، والأمجاد صناعة الرجال العظماء، وفي يوم الوطن يعود بنا الزمن إلى زمن التفرق والشتات إلى أن قيَّض الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - فجمع الشتات، ووحَّد القلوب تحت راية التوحيد؛ فصار الوطن واحداً، والحب والانتماء للوطن».

وأكد الطويل أنه في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أصبح الإنجاز إنجازات، والخير خيرات؛ حيث تجد حركة وتنمية في مناحي الحياة كافة، سباقاً مع الزمن للتطوير والرقي لوطن يستحق الوفاء والتضحية؛ لرفع اسمه عالياً في كل المحافل الدولية.

وأضاف بأن السعودية اليوم صارت دولة يُشار إليها بالبنان ولأبنائها بالإعجاب، لا لشيء إلا للإبداع والتقدم والسباق لخدمة العِلْم والفكر. ولا يفوتني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بهذه المناسبة، وأدعو الله أن يمدهما بالصحة والعافية، وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي كافة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة