ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 24/09/2012 Issue 14606 14606 الأثنين 08 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 82

 

مسؤولون ومواطنون بالسليل: اليوم الوطني يحكي للعالم أجمل صور التلاحم بين القيادة والشعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السليل - سعيد آل عيد - خلود الجبر:

ذكرى يومنا الوطني الثاني والثمانون جاءت لترسم للعالم كله أجمل التعابير الوطنية عن المملكة العربية السعودية منبع نور الإسلام تلك التعابير الجميلة ما نعيشه من قوة في اللحمة بين القيادة والشعب وما نعيشه من أمن وأمان واستقرار ورخاء، عدد من المسئولين والمواطنين بمحافظة السليل تحدثوا معبرين عن مشاعرهم..

>بداية الحديث لمدير مدير مركز شرطة محافظة السليل العقيد ملفح بن عبدالعزيز الدرع قائلاً: لا شك أن اليوم الوطني عرس سنوي يحتفل فيه الوطن والمواطن بذكرى الوحدة والألفة ذكرى الحب والعطاء التضحية والفداء يوم وطني وعرس سنوي يفخر فيه المواطن بإنجازات وطنه والوطن بعطاء شعبه.. يحق لنا ومع إشراق شمس كل يوم أن يزداد عشقنا لترابه وحبنا لولاة أمرنا وقادتنا وعلمائنا هذه المعاني الجميلة يجب أن يغرسها المعلم في نفوس تلامذته والوالد في نفوس أبنائه وكل مسؤول في رعيته أسأله سبحانه أن يرد كيد الأعداء في نحورهم وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

>وتحدث مدير صندوق التنمية الزراعية بمحافظة السليل المهندس خالد بن فراج آل غلفص قائلاً: اليوم الوطني مناسبة غالية على جميع أبناء هذا الوطن حيث يصور هذا اليوم الإنجاز التاريخي الحافل بالأمجاد والمعاني السامية فهو يبعث في نفوسنا الفخر والاعتزاز بما حققته بلادنا من صفحات ناصعة مشرقة التي كانت ثمرة جهاد بطولي للمؤسس جلالة الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه- الذي حقق بما وهبه الله من فضائل ومكارم وحنكة عمل بطولي عظيم في كل صفاته حيث غرس التلاحم وعزز معاني الأخوة الواحدة على أرض هذا الوطن.

> فيما قال الأخصائي ماجد الحابي مدير مستشفى السليل العام: ماذا يعني اليوم الوطني للمواطن السعودي؟! سؤال تعجز الأقلام عن الإجابة عليه لعظمته في النفوس وتعجز الألسن عن التعبير عن مدى حبها لهذا الكيان الشامخ اليوم الوطني مفخرة لكل فرد سعودي يعتز بوطنه ذلك اليوم الخالد في ذاكرة جميع أفراد الشعب السعودي يوم وحد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- أطراف المملكة العربية السعودية تحت راية واحدة تحمل لواء لا إله ألا الله محمد رسول الله.

>كما شارك رئيس مركز آل خليف إبراهيم بن محمد آل خليف معبراً عن مشاعره بهذه المناسبة قائلاً: اليوم الوطني هو ذكرى يوم توحيد مملكة الإنسانية على يد المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- فهي مناسبة عزيزة علينا جميعاً نستلهم من خلالها التطور والتقدم والرقي الذي وصلت إليه بلادنا الحبيبة في زمن قياسي.

> وعبر عن مشاعره الوطنية فارس عبدالله آل عيد الموظف بثانوية السليل بقوله: دائماً يعيد الأول من برج الميزان ذكرى مجيدة ألا وهي يومنا الوطني لمملكتنا الحبيبة الذي نعتبره يوما مجيدا وغاليا فهو يصور قوة عزيمة المؤسس -طيّب الله ثراه- بعد توكله على الله لتوحيد هذا الوطن، ثم أرسى قواعد وبنيان هذا الكيان على التمسك بكتاب الله والسنة النبوية المطهرة، وهذا اليوم الخالد في ذاكرة أبناء الشعب السعودي النبيل والوفي يزيدهم فخراً وعزاً ويقفون مع القيادة الرشيدة بقيادة راعي النهضة الغالية والمسيرة المباركة.

> وتحدث رقيب أول بمركز شرطة محافظة السليل عبدالله علي الشهراني قائلاً: اليوم الوطني مناسبة عزيزة يسجل أبناء المملكة العربية السعودية مع إشراقة شمسه فخرهم واعتزازهم بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبح له مكانة كبيرة بين الأمم.

> وتحدث عضو المجلس المحلي ومدير مكتب الغرفة التجارية بالسليل عبدالله بن ناصر آل ردعان بقوله: بكل صدق يحق لنا أن نفتخر بيومنا الوطني الذي يحكي قصة بطولة جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- الذي توكل على الله ثم بحبه لأهله ووطنه أن يحقق لأهل هذه البلاد بعد توفيق الله وحدة صف وأمن واستقرار وطمأنينة.

>وتحدث وكيل رقيب سالم بن ناصر القحطاني أحد أفراد الدوريات الأمنية بالسليل بقوله: اليوم الوطني يعني لنا جميعاً توحيد المشاعر والقلوب والصف ولاءً ومحبة وتعاوناً لبناء هذا الوطن الغالي بدءاً من إعلان جلالة الملك المؤسس عبد العزيز -طيّب الله ثراه- توحيد هذا الكيان تحت اسم المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة