ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كرم (الجزيرة) على رعايتها الإعلامية للمعرض
الجريسي افتتح المعرض الدولي الرابع للوسائل الدعائية والإعلانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

افتتح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي أمس معرض الوسائل الدعائية والإعلانية 2012 التي تستضيفه العاصمة الرياض في مركز المعارض بحي المروج.

وشهد الحدث الأبرز في المملكة في مجال صناعة الإعلان مشاركة كبرى الشركات العربية والعالمية المتخصصة في أكبر تجمع للمهتمين بالتسـويق والوسائل الإعلانية والدعائية والإعلامية والعلاقات العامة في المملكة.

وينظر إلى هذا الحدث كبوابة يمكن من خلالها الوصول إلى فرص أعمال هائلة في المملكة لكل من يسعى من الشركات لتلبية احتياجاته في قطاع الإعلان إضافة إلى فرص الأعمال التجارية التي لا تضاهى والتي يتيحها المعرض.

وتعتبر منصة مثالية لاقتناص الفرص وعقد الصفقات والاجتماعات المسـتقبلية الناجـحة والتحالفات الإستراتيجية إضافة إلى عرض أفضل العلامات التجارية العالمية.

وحظي المعرض بمشاركة نخبة من الشركات المهمة في صناعة الإعلان في الشرق الأوسط حيث سيشارك كل من شركة أبسوس العالمية وهي الشركة المختصة بالدراســات والأبحــاث التسويقية وشركة عالم التسويق الإلكتروني وهي شركة مختصة في التسويق عبر المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر كما تشارك الصروح الإعلامية الكبرى المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق كشريك إعلامي وتشارك كل من صحيفة الجزيرة وصحيفة المدينة وصحيفة الوطن كرعاة صحفيين وتشارك أيضا شركة المئوية كراع إعلامي ومجلة فوربس العالمية.

وقد كرم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي الجزيرة على رعايتها الإعلامية للمعرض.

على صعيد متصل كشف تقرير اقتصادي حديث عن حجم الإنفاق الإعلاني في دول الخليج العربي الذي بلغ 9.675 مليارات ريال (2.58 مليار دولار) خلال النصف الأول من 2012، فيما وصل إجمالي الإعلان العربي العابر للحدود 3.69 مليارات دولار.

وأوضح تقرير صادر من شركة «إبسوس» للأبحاث أن دولة الإمارات حلت في المرتبة الأولى خليجيا في حجم الإنفاق الإعلاني بقيمة 893 مليون دولار، فيما جاءت السعودية في المرتبة الثانية بقيمة 827 مليون دولار أي ما يشكّل 13% من إجمالي الإنفاق في دول المنطقة، وحلت الكويت ثالثاً بـ470 مليون دولار، فيما جاءت قطر رابعاً بـ156 والبحرين 102 مليون دولار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة