ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

من خلال الشراكة بين أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ووزارة التربية والتعليم
ورشة عمل لتحكيم دراسة قابلية تعاطي المخدرات لدى الطلاب والطالبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

عقد بمقر أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، ورشة عمل لتحيم دراسة «قابلية تعاطي المخدرات لدى الطلاب والطالبات. الوقاية والعلاج». وذلك بحضور مختصين من وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي وبإشراف من اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

وقد افتتح أعمال الورشة أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات المساعد الدكتور فايز بن عبدالله الشهري مرحبا بالحضور والمشاركين، قائلاً إن اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات من المؤسسات الحكومية السباقة في توظيف البحث العلمي التثقيفي لمواجهة خطر المخدرات، وأن هذا العام هو عام البحث العلمي والذي سبق التنوية عنه سابقا وذكر الشهري أن هناك تسع دراسات تم إنجازها. مبيناً أن هذه الدراسة تأتي ضمن سلسلة من الدراسات والمسوح التي تنفذها أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات منذ بداية عام 1431هـ من أجل تشخيص ظاهرة المخدرات ورسم السياسات الإستراتيجية لمواجهة الظاهرة، وقد تناولت الورشة التحكمية التي أدارها مدير إدارة الدراسات والمعلومات بأمانة اللجنة الدكتور سعيد بن فالح السريحة عدداً من المواضيع والمداخلات حول الاستبانات لهذه الدراسة المسحية لطلاب وطالبات المرحلة المتوسطه في المملكة على مجموعة من التساؤلات.

الجدير ذكره ان الفريق العلمي يجرى هذه الدراسة وعنوانها «قابلية تعاطي المخدرات لدى الطلاب والطالبات. الوقاية والعلاج» بتمويل من وزارة التربية والتعليم وبإشراف اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة