ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية وكيل المحافظ
الجبيل تحتفل على الكورنيش باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجبيل - عيسى الخاطر:

رعى محافظ الجبيل بالإنابة الأستاذ عبد الله المسفر، مساء أول أمس الأحد احتفالات المحافظة بمناسبة اليوم الوطني، وذلك في ساحة المناسبات العامة على كورنيش المحافظة وسط حضور كثيف من الأعيان والمسئولين في القطاعات الحكومية والخاصة والأهالي.. وتضمن الاحتفال قصائد شعرية, وعرضاً للألعاب النارية, والعرضة السعودية.

وأوضح الأستاذ المسفر, أن الاحتفال بذكرى اليوم الوطني يبعث بالنفس الفخر والاعتزاز بوطننا الغالي, وتعبير لما في النفس من حب ومكانة في قلب كل مواطن وتأكيد الولاء للقيادة الرشيدة، وهذا ما لمسناه من مشاركة محافظة الجبيل مع بقية محافظات المنطقة الشرقية. من جهة أخرى نظمت الهيئة الملكية بالجبيل احتفالاً بهيجاً بمدينة الجبيل الصناعية, اشتمل على عدد من البرامج الترفيهية للشباب والعوائل، وقد أُقيمت أمسية شعرية في متنزه وشاطئ الشباب بحي البحر.

كما انطلق استعراض القوارب البحرية بشاطئ الفناتير والمزينة بالأعلام والتي أخذت جولة على شواطئ الجبيل الصناعية, كما انطلقت الألعاب النارية التي جعلت سماء الجبيل الصناعية لوحة فنية بارعة الجمال, فضلاً عن زيارة المرضى بمستشفى الهيئة في حين انطلقت مسيرة الشباب الذين لونوا سيارتهم باللون الأخضر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة