ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السديري يرعى «حفل قرطبة» باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

رعى مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبد العزيز السديري الحفل الذي أقامه مكتب التربية والتعليم بقرطبة بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض صباح أمس بمناسبة اليوم الوطني. وكان في استقبال السد يري فور وصوله مقر الحفل مدير مكتب التربية والتعليم بقرطبة الأستاذ محمد بن عبد الله المرشد ومساعده للشؤون الإشرافية فواز بن محمد آل داؤود وعدد من المشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين. وشدد الدكتور محمد بن عبد العزيز السديري خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة على أهمية هذه المناسبة لدى كل مواطن سعودي، مبينا أنه يحق له أن يفتخر بإنجازات وطنه، مؤكدا أن خير إنجاز يجب الافتخار به نعمة الاستقرار التي لا تتحقق إلا بوجود الأمن الذي لا يتحقق إلا بتطبيق الشريعة الإسلامية التي هي الأساس. وتطرق السديري خلال كلمته إلى مسيرة التعليم في المملكة وما أولته الحكومة من اهتمام لمحاربة الأمية ولنشر التعليم في كل بقاعها، مشيرا إلى أن ذلك الاهتمام انتقل من الاهتمام بالكم بعد أن نشرت المدارس في كل مكان وبدأت في الاهتمام بالنوع.

وأشار مساعد مدير التربية والتعليم بمنطقة الرياض إلى أن اهتمام المملكة العربية السعودية بالتعليم لم ينقطع وخير شاهد ما صدر خلال الفترة القلية الماضية من قرارات ملكية تتضمن تعيين مئات الآلاف من المعلمين والإداريين في قطاع التربية والتعليم.

وشدد السديري على أهمية زرع حب الوطن في نفوس الطلاب من قبل المعلمين والقائمين على التربية والتعليم.

إلى ذلك أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بقرطبة الأستاذ محمد بن عبد الله المرشد أن اليوم الوطني مناسبة غالية على كل مواطن سعودي، مشيرا إلى أنه تم مخاطبة المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم بقرطبة لتفعيل اليوم الوطني مما يعكس أهمية هذه المناسبة في قلوب الطلاب.

وكان الجميع قد استمتعوا بالأوبريت الذي تم عرضه ويتطرق مسيرة التعليم في المملكة بدء بالكتاتيب وانتهاء بما يشهد قطاع التعليم من تطور وازدهار، ثم بدء تكريم الفائزين بالمسابقة التي أقامها المكتب بمناسبة اليوم الوطني والمشاركين في الحفل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة