ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير عبد الرحمن بن عبد الله يرعى احتفال تعليم المجمعة باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش:

رعى سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل، محافظ المجمعة احتفال إدارة التربية والتعليم بالمحافظة، بذكرى اليوم الوطني، وذلك في ثانوية الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالأرطاوية, وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالعزيز المسند، ورئيس مركز الأرطاوية مسير الدويش، وعدد من مسؤولي التعليم. وفي الحفل ألقى عدد من الأشبال النشيد الوطني فكلمة المعلمين. ثم ألقى مدير التعليم بالمحافظة كلمة قال: في هذا اليوم المبارك نلتقي بكم في مناسبة عزيزة على قلوبنا وتتجدد كل عام مناسبة اليوم الوطني لبلادنا الغالية حيث نلتقي للتعبير والاحتفال باليوم الوطني الذي يذكرنا بأجمل الذكريات التي تركها لنا باني هذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه-.

ثم ألقى المحافظ كلمة رحب فيها بالحضور وشكر إدارة التعليم على إقامة حفل اليوم الوطني كل عام في أحد مراكز المحافظة، ثم تطرق في كلمته لمآثر الملك عبدالعزيز -رحمه الله- مستشهداً بما قاله وزير بولندي سابق ألف كتاباً عن الملك عبدالعزيز، موضحاً أن سياسة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- انطلقت بسفينة الوطن إلى برّ الأمان من خلال تبني سياسة متوازنة, تستند إلى تعزيز التواصل مع القوى الكبرى والاهتمام بالشأن الداخلي وتنميته, وختم كلمته.

ثم ألقى رئيس مركز الأرطاوية كلمة تحدث فيها عن أهمية هذا اليوم ومكانته في النفوس. بعدها قام سموه بافتتاح معرض (انتمائي لوطني يعني), وقام بالتوقيع على اللوحة التذكارية بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة