ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة سلمان تحتفل باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مكتب الجزيرة:

احتفلت جامعة سلمان بن عبد العزيز باليوم الوطني الثاني والثمانين للمملكة من خلال برنامج ثقافي منوع حضره معالي مدير الجامعة د. عبدالرحمن العاصمي بحضور الوكلاء والعمداء وجمع كبير من منسوبي الجامعة وطلابها وذلك يوم أمس الأول في مسرح كليَّة العلوم والدِّراسات الإنسانيَّة بالخرج.

بدئ الحفل بتدشين المعرض المصاحب للحفل الذي اشتمل على بعض الصُّور الفوتوغرافيَّة النادرة، للملك عبد العزيز -رحمه الله- ونماذج من الأسلحة والأدوات والعملات القديمة بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعدُّ بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، ثمَّ ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري كلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ولاة الأمر والى الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطنى المجيد.

بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة بهذه المناسبة قال فيها: إن هذه المناسبة الوطنيَّة المباركة التي نحتفل به جميعًا ونتذكَّر إِنْجاز التوحيد والملحمة البطوليَّة التي وحدت أرجاء شبه الجزيرة تحت رايَّة التوحيد وأصبحنا في أمن ورخاء ونمو وتطور، فباسمى وباسم كافة منسوبي الجامعة وطلابها نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشرفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بمناسبة اليوم الوطني.

وفي ختام كلمته أوصى الطلاب بالمحافظة على هذه النِّعْمة والعمل بجدٍّ وإخلاص للمساهمة في بناء هذا الوطن الذي أعطانا الكثير.

عقب ذلك قدَّم عددٌ من الطلاب أوبريتًا إنشاديًا تَضمَّن فضل هذه البلاد والنِّعَم التي خصَّها الله بها، وتطرَّق الأوبريت إلى نشأة المملكة العربيَّة السعوديَّة ومؤسسها المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيَّب الله ثراه-، مرورًا بالحديث عن النهضة المعاصرة التي تشهدها البلاد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة