ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزهراني قدم درع الاتحاد لسفير المملكة في الكويت
منتخب الشباب تحت 18 سنة يلاقي عمان اليوم في ختام دوري المجموعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

تختتم اليوم منافسات دور المجموعات من البطولة الخليجية التاسعة للناشئين مواليد 1995م لكرة القدم والتي تستضيفها الكويت وذلك بإقامة مباراتين على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر حيث يلتقي في الخامسة مساء منتخبنا مع المنتخب العماني ضمن المجموعة الثانية, فيما سيلاقي منتخب قطر نظيره البحريني في الساعة السابعة والنصف مساء لحساب المجموعة الأولى.

وكان منتخبنا قد أنهى تحضيراته للقاء المنتخب العماني بعد أن أجرى حصة تدريبية عصر امس على ملعب استاد علي صباح السالم بنادي النصر اشتملت على تدريبات خفيفة للاعبين الذين شاركوا في لقاء الامارات بينما خضع بقية العناصر الى تدريبات تكتيكية وكان مدرب المنتخب فيصل البدين قد عقد اجتماعا مع اللاعبين أوضح من خلاله بعض النقاط الفنية المتعلقة بمباراة المنتخب الإماراتي وكذلك بعض النقاط المتعلقة بلقاء اليوم وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين.

من جهته قدم رئيس البعثة خميس الزهراني درع الاتحاد السعودي لكرة القدم الى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الدكتور عبدالعزيز الفايز خلال الزيارة التى قام بها الجهاز الاداري صباح امس.

وقدم الزهراني شكره لأعضاء السفارة على ما وجدته البعثة من حفاوة وحسن استقبال منذ وصولها إلى الكويت وتمنى سفير المملكة الدكتور عبدالعزيز الفايز التوفيق للمنتخب في مشاركته الخليجية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة