ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 82

 

منح كل مسافر 250 ريالا
طيران ناس يحتفل باليوم الوطني في الأجواء والمطارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حتفل طيران ناس - الناقل الوطني السعودي - باليوم الوطني السعودي بطريقته الخاصة في المطارات السعودية الداخلية وعلى متن جميع الرحلات الداخلية المحلقة عبرالأجواء السعودية حيث قدم طيران ناس لكل مسافر قسيمة مجانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي بقيمة 250 ريال يمكن استخدامها في رحلات طيران ناس الداخلية والدولية سارية المفعول إلى نهاية عام 2012 بالإضافة إلى تقديم الشوكولاته والمشروبات والوجبات الخفيفة المجانية.

وتم التنويه بهذه المناسبة على متن الرحلات من قبل أفراد طاقم الطائرة بالنيابة عن الإدارة التنفيذية في طيران ناس، وتم الاحتفال في جميع المطارات الداخلية حيث تم تقديم القهوة والتمور لجميع الركاب بالإضافة إلى هدايا للأطفال.

وصرح الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان - الرئيس التنفيذي للوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة) الشركة الأم لطيران ناس بقوله نحن نسعى دوماً أن نشارك عملاءنا المسافرين فرحتهم وخصوصاً في هذه المناسبة الغالية على قلب كل مواطن ومواطنة وكذلك على قلوب جميع المقيمين بالمملكة والمحبين للمملكة العربية السعودية.

وأضاف نرفع بهذه المناسبة السعيدة والمجيدة نيابة عن المساهمين ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي كافة.

من جانبه أبدى الكابتن فرانسوا بوتيللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس سعادته بحلول اليوم الوطني السعودي مؤكداً أن طيران ناس يحرص دائماً على مشاركة الشعب السعودي الكريم وجميع المقيمين بالمملكة فرحتهم بهذه المناسبة الغالية من خلال الاحتفاء بهم في صالات المغادرة في جميع المطارات السعودية التي يعمل بها طيران ناس من خلال تقديم القهوة العربية والتمر السعودي عند كاونترات إصدار بطاقة الصعود للطائرة بالإضافة إلى تقديم الأعلام السعودية والبالونات التي تحمل الشعار السعودي وشعار طيران ناس وتوزيع ألعاب الأطفال المجانية التي تحمل اسم المناسبة.

وقال الكابتن فرانسوا : إن طيران ناس يقدر كثيراً للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة ثقتهم الكبيرة التي لولاها لما حقق الطيران الأرباح المتتالية في الأشهر الثلاث الماضية .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة