ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/09/2012 Issue 14609 14609 الخميس 11 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

إغلاق بوابة جنين مع منع التحرك واعتقال 4 فلسطينيين
إجراءات الاحتلال تشل الحركة في القدس وضواحيها

رجوع

 

القدس - رندة أحمد:

شلَّت إجراءات الاحتلال الإسرائيلي المشددة عشية عيد الغفران اليهودي مدينة القدس المحتلة بعد إغلاق العديد من المعابر العسكرية الرئيسية التي تربط مركز المدينة بالضواحي والأحياء وإغلاق العديد من الشوارع والطرقات الرئيسية في المدينة.

وأغلقت قوات الاحتلال حاجز حزما شمال شرق القدس المحتلة أمام حركة الفلسطينيين وأحكمت قوات الاحتلال من طوقها العسكري داخل أسوار البلدة القديمة وخاصة عند حائط البراق، والبؤر الاستيطانية داخل البلدة والأحياء المجاورة وفرضت سلطات الاحتلال إجراءات عسكرية مشددة حول المدينة المقدسة فضلا عن إغلاق تام لمدن الضفة الغربية.

وأعلن جيش الاحتلال مساء الثلاثاء انه نشر الآلاف من جنوده وشرطته في جميع المدن لاسيما في القدس المحتلة، فضلا عن نشر قوات إضافية بين نقاط التفتيش المتمركزة على مداخل المدن والضفة الغربية.

وفي مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية ، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر أمس الأربعاء، 4 شبان فلسطينيين من بلدة دير سامت واعتدت على آخرين في المدينة الخليل .

كما وأغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بوابة معبر برطعة الشرقية في مدينة جنين ، شمال الضفة ومنعت المواطنين الفلسطينيين الدخول إليها أو الخروج منها بسبب الإغلاقات التي فرضها الاحتلال بمناسبة ما يسمى بـ عيد الغفران اليهودي.. وأوضحت مصادر الجزيرة المحلية أن الحالات الطارئة كالأمراض المزمنة والولادات يجدون صعوبة في الخروج من البلدة الأمر الذي سيعرض المرضى وحالات الولادة إلى الخطر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة