ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/09/2012 Issue 14609 14609 الخميس 11 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لأول مرة بالمملكة
«إيكيا» تطرح كاتلوج «إيكيا 2013» التفاعلي لعملائها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت إيكيا كاتلوجاً تفاعلياً لعملائها لإضفاء المزيد من الحيوية على المنزل وتجديد الحياة في أرجائه، ويُوزع كاتلوج إيكيا 2013 بالمنازل مجاناً خلال شهر سبتمبر في كل من الرياض وجدة والمنطقة الشرقية.

ويضم الكاتلوج 324 صفحة زاخرة بالمنتجات والنصائح والإلهام، لحياة يومية أفضل في كل منزل بدءاً من الصوفات العصرية وانتهاءً بمصابيح الإنارة بتقنية «ليد»، وتوفر أطناناً من المنتجات ضمن منظومتها المتكاملة على موقعها عبر الإنترنت وبمختلف معارضها، وقامت إيكيا بتخفيض أسعار أكثر من 1200 منتج عن أسعار العام الماضي.

ومع كاتلوج هذا العام، تطمح إيكيا إلى منح عملائها المزيد من المزايا، فقد ألحقت به أفلاماً ملهمة ومزايا تفاعلية عدة لإضافة عنصري المتعة والترفيه وطرح المزيد من الأفكار والرؤى الملهمة، لأجل حياة أفضل بالمنزل.

وتود الشركة أن يكون لديها كاتلوج مطبوع، ليكون بمثابة جزء لا يتجزأ من منزل كل شخص على مدى العام، لكنها استخدمت تقنية العصر لإرفاق أفلام وكليبات من وراء الكواليس، وألبومات صور زاخرة بالصور التوضيحية، وقصص من مصممي المنتجات، ومشاهد تفاعلية ثلاثية الأبعاد، وسيحصل العملاء على المادة المُضافة، من خلال تحميل التطبيق إلى الهواتف الذكية والتابليت أو رؤية كافة الأشياء على موقع إيكيا على الشبكة.

وفي هذا العام أعطت الشركة مزيداً من الاهتمام والاحتفاء بالمنسوجات وأهميتها في كل منزل باعتبارها طريقة سهلة وميسورة التكلفة لإضفاء حيوية جديدة على المنزل، فبإمكان المنسوجات أن تصنع فرقاً كبيراً، من دون أن ترهق ميزانية الأسرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة