ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/09/2012 Issue 14609 14609 الخميس 11 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعنوان «وقت العائلة طول الوقت»
ماكدونالدز تطلق دورتها الثانية لحملة التواصل العائلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «ماكدونالدز السعودية» الدورة الثانية من حملتها السنوية «وقت العائلة طول الوقت»، تحت عنوان «يوم Offline»، الهادفة إلى تشجيع العائلات في المملكة إلى إغلاق هواتفهم النقالة وحواسبهم وتلفزيوناتهم لتمضية وقت حافل بالمرح والتواصل العائلي طوال يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر 2012.

وتأتي هذه المبادرة بعد نجاح حملة ماكدونالدز السابقة، ومن المتوقع أن تجتذب الحملة لهذا العام مزيداً من الاهتمام، بهدف تسليط الضوء على تراجع مستوى التواصل العائلي نتيجةً لزيادة إقبال المجتمع على استخدام الأدوات التكنولوجية المتطورة، حيث أظهرت دراسة أعدتها شركة جوجل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (جوجل مينا) حول حجم استخدام الهواتف النقالة والإنترنت في المملكة العربية السعودية في الربع الأول من العام الحالي 2012م، بأن نحو 47.5 % من إجمالي السكان في السعودية يستخدمون شبكة الإنترنت، فيما 60 % منهم يستخدمون الهواتف الذكية ولدى معظمهم جوالين فأكثر، كما أظهرت الدراسة أن 80 % من إجمالي المستطلعة آراؤهم يستخدمون هواتفهم النقالة والذكية في منازلهم.

ويعد يوم Offline حافلاً بالتحدي والنشاط العائلي تشترك فيه جميع أفراد الأسرة، ولمساعدة الأطفال وأهلهم على الاستمتاع بوقتهم طوال اليوم، أعدّت «ماكدونالدز السعودية» برنامجاً حافلاً بالفعاليات في جميع فروعها بالمملكة، بما في ذلك توزيع المثلجات على جميع الأطفال، وغيرها من الألعاب المرحة للأطفال يقدمها فريق ماكدونالدز الترفيهي.

وقال سمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية: «تعكس هذه الحملة التزام «ماكدونالدز» الراسخ بتعزيز أواصر الروابط الأسرية على الصعيدين المحلي والعالمي. ونحن نتفهم متطلبات الأهالي في عصرنا الحديث، غير أننا ندرك بالمقابل مدى أهمية تمضية الوقت مع العائلة».

وأضاف سموه: طالما أولت ثقافة الشرق الأوسط عموماً والمملكة العربية السعودية خصوصاً، أهمية كبيرة للعائلة وقيمها. ونحن في «ماكدونالدز السعودية» نعكس التزامنا بترسيخ العلاقات الأسرية عبر مواصلة إتاحة الفرص والمناسبات لتمضية وقت رائع مع جميع أفراد العائلة». و»بناء على النجاح الهائل الذي حققته حملتنا العام الماضي، قررنا تحويلها إلى فعالية سنوية تقام في سبتمبر للاحتفاء بوقت العائلة الذي لا غنى عنه».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة