ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/09/2012 Issue 14609 14609 الخميس 11 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سيارات BMW وأجهزة ذكية وخدمات
«سوا» تواصل تقديم العروض والمكافآت لعملائها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - سعود الهذلي:

تواصل الاتصالات السعودية تقديم فعاليات حملة» 10سنوات.. سوا أقوى» التي أطلقتها لعملائها منتصف شهر يونيو الماضي، وتستمر لمدة10 أشهرفي مراكز التسوق الكبرى وأماكن إقامة الفعاليات في مختلف مناطق المملكة, حيث استمر تفاعل الحضورمن كافة الأعمارمع «بطاقات أكشط وأربح مع سوا»، فضلاً عن الجوائز الفورية القيمة التي تشمل أجهزة الجوالات الذكية، وأجهزة المودم وإعادة شحن الرصيد والهدايا العينية الأخرى.

كما تضمنت الفعاليات أقوى العروض الترويجية والمكافآت والمفاجآت بملايين الريالات، تنوعت ما بين سيارات BMW فاخرة، وأجهزة ذكية، وغيرها من خدمات متعددة التطبيقات، وتشمل جميع عملاء سوا بشكل عشوائي، لتواصل الإبداع في تقديم خدمات توفيرية ذات جودة عالية تحقق عامل السبق لعملائها.

ويمكن لجميع عملاء «سوا» التعرف على العروض والمكافآت المقدمة لهم من خلال إرسال الرمز 2012برسالة نصية SMSإلى الرقم 902، ليحصل كل منهم على العرض المخصص له عبر رسالة نصية SMS تؤكد حصوله على العرض، علاوة على ذلك سيحصل المشتركون على فرصة لربح جوائز مضمنة في رسائل الاستفسار دون شرط أو قيد، فيما يتم التعامل مع محتوى رسالة العرض الواردة للعملاء وفقاً للعرض، حيث إن البعض منها يتطلب إرسال SMSإلى الرقم «1» لرمز العرض، في حين لا يحتاج بعضها الآخر إلى تفعيل من العميل كإعادة الشحن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة