ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/09/2012 Issue 14609 14609 الخميس 11 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتزامن مع مطلع العام الدراسي الجديد
البنك الأهلي يُوزع حقائب مدرسية لأكثر من 31 ألف طالب يتيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد وللعام السابع على التوالي، بادر البنك الأهلي بتوزيع أكثر من 31 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات الأيتام في جميع المراحل الدراسية بالتعاون مع 45 جمعية خيرية في 41 مدينة وقرية في مختلف مناطق المملكة، وذلك ضمن مبادرة البنك لدعم مختلف فئات المجتمع.

ورعى منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، تسليم الحقائب المدرسية للأطفال خلال استقباله لعدد من الطلاب الأيتام في مقر الإدارة العامة للبنك في جدة مؤخراً.

وأكّد الميمان أن البنك دأب على تبنّي المبادرات الداعمة لمختلف فئات المجتمع ومن ضمنهم الأيتام حيث خصّص العديد من برامجه الاجتماعية لهذه الفئة العزيزة ومن ضمنها مشروع الحقيبة المدرسية الذي أكمل عامه السابع وشمل 147,595 ألف يتيم.

وأضاف: للبنك الأهلي دور ريادي وسجل حافل في العمل الاجتماعي من خلال ما يقدمه من برامج مدروسة وما يتبناه من مبادرات تساعد على النهوض بالمجتمع وبالاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية المستدامة بكافة أبعادها اقتصادية واجتماعية وبيئية».

يذكر أن البنك الأهلي بالتعاون مع الجمعيات الخيرية المعتمدة يساهم بالعديد من البرامج ومنها مشروع الحقيبة المدرسية الذي انطلق عام 2006م، ويهتم بفئة الأيتام والسعي إلى دعم الجهود الرامية إلى تنشئتهم التنشئة الصحيحة والاهتمام بتعليمهم، وذلك بدعم الطلاب الأيتام المسجلين لدى الجمعيات الخيرية المصرح لها، كمكافأة المتفوقين منهم وتزويدهم بالحقائب المدرسية المحتوية على كافة مستلزماتهم الدراسية تحفيزاً لهم حتى يتمكنوا من استكمال مسيرتهم التعليمية دون الإحساس بالاختلاف عن باقي أقرانهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة