ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/09/2012 Issue 14609 14609 الخميس 11 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من «عبد اللطيف جميل»
دايهاتسو «دباب» ناقل رسمي لمهرجان عنيزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت شركة عبد اللطيف جميل خلال الفترة من 5 شوال حتى 6 ذي القعدة للعام 1433 في مهرجان عنيزة للتمور بسيارة دايهاتسو «دبـاب» ناقلاً رسمياً للمهرجان.

وقد عرضت شركة عبد اللطيف جميل أحدث موديلات دايهاتسو دباب؛ وذلك حتى يتمكن الحضور من التعرف عن قرب على أحدث مميزات سيارة دايهاتسو دباب ذات الاعتمادية العالية والقدرات الاستثنائية في التحميل والنقل.

وعبَّر الأستاذ حسن جميل، المدير العام التنفيذي بشركة عبداللطيف جميل، عن مدى سعادته وفخره بالمشاركة في هذا المهرجان لإيمانهم التام بأهمية دعم صناعة التمور ودورها المهم في اقتصاد منطقة القصيم، بوصفها منتجاً اقتصادياً وطنياً مهماً.

وأضاف الأستاذ جميل: التصميم العملي والمدمج لسيارة دايهاتسو دباب هو أحد أهم أسرار نجاحها في السوق السعودي، فمن ناحية التحميل والنقل يتمتع دباب دايهاتسو جران ماكس بأكبر مساحة لسطح تحميل البضائع في فئته، كذلك قدرته الفائقة على التحميل؛ حيث بإمكانه تحميل ما يزيد على الطن. أما بالنسبة للتصميم الداخلي فيتميز بسعة غير مسبوقة؛ حيث تتسع مقصورته الداخلية لجلوس 3 أشخاص؛ حيث تم وضع عصا نقل الحركة في لوحة التحكم الأمامية.

وحرصاً من شركة عبد اللطيف جميل على تقديم أفضل الخدمات لعملائها فقد قامت بإنشاء أكبر شبكة لخدمة عملائها في المملكة، وذلك عبر فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة من مراكز البيع وخدمات ما بعد البيع، والتزامها بتقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات عملائها إيماناً والتزاماً منها بمفهومها وسياستها تجاه عملائها الكرام، وهي «العميل أولاً».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة