ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/09/2012 Issue 14609 14609 الخميس 11 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور عبد الله بن متعب .. جمعية الأطفال المعاقين تحتفل باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز احتفل نحو ثلاثمائة طفل وطفلة من منسوبي مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرياض بمناسبة اليوم الوطني في مهرجان رائع شهد حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية والإعلاميين.

وتسابق الأطفال على التعبير عن فرحتهم بيوم الوطن وذكرى التأسيس بعفوية وحب، مرددين الأغاني والأناشيد الوطنية، حاملين علم المملكة وصور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين.

وتضمن الاحتفال الذي أقيم صباح أمس الأحد بمقر الجمعية بالرياض فعاليات ثقافية وترفيهية منها الركن الشعبي، ومسرحية للأطفال، ومسابقات فنية وتلوين، كما تم تنظيم رحلات للأطفال إلى المتحف الوطني ومركز مشكاة.

كما أقيم نشاط خاص بمشاركة طالبات جامعة الملك سعود وطالبات تدريب الخدمة الاجتماعية تضمن أركاناً ترفيهية، ومسابقات رياضية وفنية.

وفي تصريح صحفي للأستاذ بندر بن عثمان الصالح عضو مجلس إدارة الجمعية توجه بوافر الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على مبادرته الكريمة بمشاركة أطفال الجمعية الاحتفال باليوم الوطني، مشيراً إلى أن ذلك ليس بمستغرب على سموه فهو دوماً في مقدمة المتفاعلين مع برامج الجمعية وأنشطتها.

ووصف الصالح ذلك بأنه نموذج رائع من المشاركة الإنسانية والاجتماعية يجسد الدور الذي يمكن أن يقوم به شباب الوطن وخاصة الرموز من الرياضيين المحبوبين في التعاطي مع قضايا العمل الخيري.

من جانبه قال الأستاذ عوض الغامدي أمين عام الجمعية «اعتاد أطفال الجمعية على مشاركة الوطن أفراحه، يسعدون بإنجازاته، ويتفاعلون مع كل أحداثه، فما بالنا إذا كان الحدث هو فرحة الوطن بذكرى التأسيس، وبمشاركة أحد أبطالنا البارزين عالمياً في رياضة الفروسية، الأمر الذي يمثل القدوة لهؤلاء الأطفال، هنا تكون الفرحة والاحتفال على قدر الحدث.

وأعرب الغامدي عن تقديره وامتنانه لسمو الأمير عبدالله بن متعب على تشريفه لاحتفال الجمعية، مشيراً إلى أن سموه صاحب رصيد رائع في مساندة الجمعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة