ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/09/2012 Issue 14609 14609 الخميس 11 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شهد مشاركة الطيران الأمني ودخول «بلاك هوك» في المهمات الأمنيَّة
الأمير محمد بن نايف يدشِّن مركز الأمير نايف للعمليات الخاصَّة والتطبيقات المتقدِّمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - سعود الشيباني:

تميَّزت قوات الطوارئ الخاصَّة في حفل افتتاح التمرين الميداني صولة الحق5 ووضع حجر الأساس لمركز الأمير نايف للعمليات الخاصَّة والتطبيقات المتقدِّمة في محافظة ضرما الذي نفذ أمس الأول تحت رعايَّة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخليَّة للشؤون الأمنيَّة، باستعراض عضلاتها في إتقان الفرضيات التي رسمت طوال عدَّة أسابيع من التدريبات المتواصلة ليلاً ونهارًا ليتم بعد ذلك الإعلان عن إتقان رجال القوات للتمارين والفرضيات بكافة أنواعها بمشاركة من الطيران العمودي «الأمني» وإدخال أسطول جديد من الطائرات «بلاك هوك».

وسعت قوات الطوارئ الخاصَّة من خلال التمارين المشتركة وبمشاركة جميع القوات للتأكيد من جاهزيتها في جميع مناطق المملكة أثناء مشاركاتها في المهام الأمنيَّة المختلفة واستخدام التجهيزات والمعدات وتبادل الخبرات ليكون العمل الذي تقوم به القوات على مستوى عالٍ من الاحترافيَّة والمهنيَّة وحرصًا على جاهزيَّة كافة الأجهزة الأمنيَّة على التَّعامل مع الأحداث بنفس الكفاءة في أي زمان وتحت أي ظرف.

واتسمت فعاليات الحفل التي نفذت فقراتها النهاريَّة منها بمهارات الرمايَّة بالقناصة «الترحيب» ومهارات الرمايَّة بالأسلحة المختلفة ومهارات التكتيك العنيف، ثمَّ فرضيَّة هجوم مسلح على سفارة أجنبيَّة اقتحام وتخليص الرهائن وفرضيَّة سطو مسلح على بنك وفرضيَّة اقتحام حي سكني يَتَحصَّن به مجموعة من الإرهابيين.

بعده وضع الأمير محمد بن نايف حجر الأساس لمركز الأمير نايف للعمليات الخاصَّة وبعده نفذت قوات الطوارئ الخاصَّة فعالياتها الليليَّة بتنفيذ فرضيَّة السيطرة على الشغب بنوعيَّة العادي والمسلح.

وفي نهايَّة الحفل كرّم مساعد وزير الداخليَّة عددًا من رجال الأمن ممن ساهم في إنجازات أمنيَّة كما تسلَّم سموه درعًا تذكاريًا من قائد قوات الطوارئ الخاصَّة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة