ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/09/2012 Issue 14609 14609 الخميس 11 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعثة أولسان تصل السبت لإجراء 3 تدريبات .. وطاقم تحكيم إيراني للمواجهة القارية
إدارة الهلال تخاطب «موبايلي» لفتح المدرجات آسيوياً .. وشرفي يتكفل بالمدرج الأزرق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) ان إدارة نادي الهلال بصدد إرسال خطاب صباح اليوم للشريك الاستراتيجي للنادي (موبايلي) من اجل تقديم طلب فتح المدرجات لجميع الجماهير مجاناً لحضور مواجهة الفريق يوم الأربعاء المقبل أمام اولسان الكوري في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا تكرارا للدور الرائع الذي قامت به في مباراة الفريق بدور الـ16 الآسيوي أمام بني ياس الإماراتي والتي كسبها الأزرق بسبعة أهداف ولعبت الجماهير الهلالية التي ملأت جنبات الملعب دورا مهما في تحفيز الفريق.

من جانب آخر عقد الأمين العام المساعد بنادي الهلال فهد الحميدي أمس اجتماعا بأعضاء إدارة العلاقات العامة بالنادي من اجل الترتيب لاستقبال بعثة فريق اولسان الكوري ومنسوبي الاتحاد الآسيوي وتجهيز كافة الترتيبات قبل وصولهم للرياض إذ تقرر ان تصل بعثة الفريق الكوري يوم السبت المقبل على ان يجري الفريق 3 تدريبات بالرياض أيام (الأحد، الاثنين، الثلاثاء) وسيحتضن الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد مران يومي الاحد والاثنين على ان يجري اولسان التدريب الأخير على ملعب المباراة. هذا وسيدير اللقاء طاقم تحكيمي من إيران بقيادة حكم الساحة محسن تركي وسيتواجد بالمباراة وفد من الاتحاد الآسيوي . وعلى مستوى التحضيرات أجرى الفريق الهلالي مساء أمس مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه «الرائد» يوم غد الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي ، واشتمل المران على الجوانب التكتيكية بمشاركة اللاعب عبدالعزيز الدوسري بعد عودته من «البحرين» يوم الثلاثاء؛ لتصوير إعلان يتعلق بكأس الخليج للمنتخبات بترشيح من إدارة المنتخبات، في حين واصل اللاعب محمد الشلهوب تلقي الجرعات العلاجية في عيادة النادي، اثر شعوره بآلام في عضلة الحوض.

وشهد المران متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، والأمير سعود بن عبدالعزيز بن مشعل عضو شرف النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي. يذكر أن مدير الجهاز الفني بالهلال الفرنسي «انتوان كومبواريه» سيعقد مؤتمراً صحافياً إلى جانب أحد لاعبي الفريق للحديث عن مواجهة «الرائد» عند الساعة 6:15 من مساء اليوم في مقر المركز الإعلامي بالنادي.

وعلى خط آخر تكفل أحد أعضاء شرف نادي الهلال -فضل عدم ذكر اسمه- وفقا لتقرير مركز الهلال الإعلامي بمصروفات مجلس الجمهور الهلالي ورابطة المشجعين لكافة مباريات الفريق الهلال لكرة القدم حتى نهاية الموسم، وذلك رغبة في تسهيل مهمة الجمهور الهلالي وتوفير كافة المتطلبات التي من شأنها أن تُسهم في توفير أكبر دعم للفريق في مسيرته.

وعلى الصعيد ذاته، أوكلت إدارة نادي الهلال مهمة الإشراف على مجلس الجمهور الهلالي ورابطة المشجعين إلى إدارة العلاقات العامة في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة