ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/09/2012 Issue 14609 14609 الخميس 11 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القائمة السعودية تضم 54 وكيلا في الاتحاد الدولي
اختبارات الرخص الدولية لوكلاء اللاعبين الجدد تبدأ اليوم

رجوع

 

كتب - عبدالله المالكي:

تبدأ في العاشرة من صباح اليوم الخميس الاختبارات التحريرية للمتقدمين للحصول على رخصة وكيل لاعبين وذلك في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن قام الاتحاد الدولي (الفيفا) بالتعميم على لجان الاحتراف بالاتحادات الأهلية بإجراء الاختبارات لوكلاء اللاعبين المحلية والدولية.

وتشتمل الاختبارات على النظام الداخلي للفيفا بالصيغة المعتمدة من قبل الجمعية العمومية في بودابست واللائحة التي تحكم تطبيق النظام الداخلي للفيفا ولائحة الفيفا الخاصة بأوضاع وانتقال اللاعبين والأنظمة الخاصة بأوضاع وانتقال لاعبي كرة قدم الصالات, إضافة إلى لائحة وكلاء اللاعبين الدولية والأنظمة الضابطة لإجراءات لجنة أوضاع اللاعبين وغرفة فض النزاعات وقانون الانضباط الدولي، كما يشتمل التعميم على روزنامة المباريات الدولية المنسقة وأهلية اللعب للمنتخبات الممثلة، من اللوائح الضابطة لتطبيق النظام الداخلي للفيفا. والأنظمة المعدلة الضابطة لإجراءات لجنة أوضاع اللاعبين وغرفة فض النزاعات ولائحة وكلاء اللاعبين الدولية المعدلة.

الجدير بالذكر أن إجمالي النقاط المطلوب الحصول عليها لاجتياز الاختبار بنجاح هي (14 نقطة). وتضم قائمة الفيفا للوكلاء السعوديين المعتمدين 54 وكيلا .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة