ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/09/2012 Issue 14610 14610 الجمعة 12 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

معتمدة من «التخصصات الصحية»
مجموعة سليمان الحبيب تنظم دورة المناظير النسائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنظم مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية دورة تدريبية عن المناظير في أمراض النساء والولادة، وهي دورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وكذلك الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) وذلك بحضور نخبة متميزة من الأطباء الاستشاريين المتميزين في جراحة المناظير النسائية الدقيقة.

وقال الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بالمجموعة إن الدورات الماضية شهدت إقبالاً كبيراً من جانب الأطباء من خلال أعداد المسجلين في قائمة المشتركين منذ الإعلان عن تنظيمها وهو ما يشير إلى النجاح في تنظيم مثل تلك الدورات الطبية المتخصصة بشكل دوري لتطوير مهارات وخبرات الأطباء من خلال مجموعة من المحاضرات العلمية وورش العمل، مؤكداً أن الدورة الحالية ستشهد التركيز على مناقشة التقدم الكبير الذي طرأ على استخدامات المناطير في علاج أمراض النساء المختلفة.

وأضاف أ.د.الحربش أن الهدف من هذه الدورة هو إبراز وتجديد المعلومات لجميع الأطباء المشاركين عن الاستخدامات الحديثة للمناظير، وزيادة التوعية لتلافي حدوث مضاعفات مثل هذا النوع من العمليات التي تتطلب دقة متناهية وخبرة مهنية لدى الطبيب، بالإضافة الى إجراء تطبيق عملي في مختبر جاف على التحكم بالمعدات والأدوات الجراحية المستخدمة في مناظير البطن النسائية.

واختتم أ.د.الحربش حديثه قائلاً إن هذه الدورة ستعقد بالمركز الطبي بالعليا وذلك يوم الجمعة 19 من ذو القعدة 1433هـ الموافق 5 أكتوبر 2012م بقاعة د.محمد كمكم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة