ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/09/2012 Issue 14610 14610 الجمعة 12 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعلن تضامنه مع المسلمين
الأمريكي بوب برادلي: الفيلم المسيء للرسول غير مقبول ولا يرضي أحدًا على الإطلاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر الأول أن الفيلم المسيء للرسول الذي تم بث مقاطع منه عبر مواقع الإنترنت ازدراء غير مقبول للأديان ولا يرضى به أحد على الإطلاق.

وأشار برادلي في مؤتمر صحفي إلى أنه لم يشاهد هذا الفيلم ويتضامن مع المسلمين المحتجين على هذا الازدراء الواضح للأديان، وقال :»فوجئت بشائعات ترددت حول هروبي من تدريب المنتخب المصري عقب أحداث حصار السفارة الأمريكية بالقاهرة وهو أمر غير صحيح فقد حصلت على إجازة قصيرة مع نجلي في إيطاليا».

وكان برادلي قد عقد المؤتمر ليعلن فيه عن قائمة المنتخب المصري المشاركة فى معسكر الإمارات يوم 8 أكتوبر المقبل لملاقاة الكونغو يوم 12 وتونس يوم 16 من الشهر ذاته، وضمت القائمة اللاعب محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي، رغم ايقافه من قبل ناديه على خلفية احداث مباراة السوبر أمام إنبي حينما اعتذر عن خوض اللقاء بسبب تضامنه مع «التراس أهلاوي».

وضمت القائمة كلا من/ في حراس المرمي: عصام الحضري، شريف إكرامي، أحمد الشناوي، وفي الدفاع: أحمد حجازي، أدم العبد، أحمد سعيد أوكا، حسام غالي، أحمد فتحي،إسلام رمضان، باسم علي, محمد عبد الشافي، وفي الوسط : محمد ناصف، حسام عاشور، محمد النني، إبراهيم صلاح، حسني عبد ربه، صالح جمعة، محمد صلاح، عمر جابر، محمد إبراهيم، أبو تريكة، شيكابالا، وليد سليمان، وفي الهجوم الهجوم :أحمد تمساح، عمرو زكي، ناجي جدو. أحمد حسن مكي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة