ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/09/2012 Issue 14610 14610 الجمعة 12 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق أنهى تجهيزاته للشعلة.. وبيان صحفي يوضح موقف النادي من أبناء عطيف
برودوم: لقاء الشعلة جاء في الوقت المناسب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أوضحت إدارة نادي الشباب وعبر بيان صادر موقفها من قضية احتراف اللاعبين صقر وعبدالله عطيف جاء فيه: نظراً لما أثارته بعض وسائل الإعلام مساء أمس حول احتراف اللاعبين صقر عطيف ، وعبدالله عطيف في نادي «لولتان» البرتغالي فإن إدارة النادي ترغب في إيضاح ما يلي:

أولاً: إدارة نادي الشباب تعتز بالتجربة الاحترافية للاعبين خارجياً مع فريقهما البرتغالي وتتمنى لهما التوفيق والنجاح وكسب المزيد من العوائد الإيجابية من تلك التجربة.

ثانياً: قامت إدارة النادي بالتحفظ على إرسال البطاقة الدولية للاعبين، وذلك حرصاً على حقوقها المادية لدى النادي البرتغالي وفقاً للأنظمة الدولية في مثل هذه الحالات، وإننا نؤكد على المحافظة على موقف النادي الثابت على الحصول على كافة حقوقه في هذا الخصوص.

وعلى الصعيد التدريبي أنهى الفريق الشبابي كافة تحضيراته لمواجهة الشعلة مساء اليوم في الجولة

الثامنة من منافسات دوري زين للمحترفين واشتملت التدريبات الشبابية على تمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت اعقبها مدرب الفريق بعدة تمارين تكتيكية, وقد اعتمد المدرب خلال التمارين على عبدالله الأسطا ليحل بديلاً عن حسن معاذ الموقوف لحصولة على ثلاث بطاقات صفراء.

من جهته عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم مساء أمس مؤتمراً صحفياً بمشاركة اللاعب عبد الله الأسطا، وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام الشعلة مساء اليوم الجمعة.

تحدث في البداية السيد برودوم قائلا: إن المباراة جاءت في وقت جيد، لأن الأسوأ أن ينتظر الفريق وقتاً كثيراً بعد خسارة الهلال خاصة أن اللاعبين كان قد ظهروا بمستوى سيئ خلال المباراة .

وأضاف: فرصتنا في هذه المباراة التعويض ويجب علينا أن ندخلها برغبة كبيرة لرد الاعتبار للجهاز الفني واللاعبين.. مؤكداً على أن طموحهم النقاط الثلاث. وأوضح السيد برودوم أنه مدرب محترف ويبذل قصارى جهده تجنباً للانتقادات رغم عدم متابعته للإعلام اطلاقا، وقال ايضا انه دائماً يبحث عن الأفضل مؤكداً أنه يعمل بعد كل مباراة على تحليلها لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

وأكد السيد برودوم أن طريقة فريقه هجومية مع توازن الخطوط، وتوظيف اللاعبين حسب إمكاناتهم.

من جهته، أكد اللاعب عبد الله الأسطا أن المباراة مهمة خاصة بعد لقاء الهلال، مشيراً إلى أنها فرصة للتعويض، مؤكداً حرصهم على تقديم مستوى مميز في مباراة الشعلة لمسح الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق، ويبدأون صفحة جديدة تليق بمكانة الشباب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة