ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/09/2012 Issue 14610 14610 الجمعة 12 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 82

 

جمعية المعاقين بالأحساء تشارك الأمانة في فعاليات اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح

شاركت جمعية المعاقين أمانة الأحساء في فعاليات اليوم الوطني الثاني والثمانون بمنتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء, بمشاركة رئيس مجلس إدارة الجمعية المعاقين عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون الذي أعرب عن مدى سعادته بهذه المناسبة فقال: هذا اليوم للوطن فلا شك أننا سعداء بهذا الوطن الذي نفخر به دائماً، حيث يحكي هذا اليوم قصة توحيد هذه المملكة الشاسعة الأطراف على يد المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، فاليوم ولله الحمد نحظى بخيرات هذه البلد، وبتكاتف أبنائه أجمعين ومشاركة فئة غالية على قلوبنا من إخواننا ذوي الإعاقة في هذا اليوم يدل على مشاعر الولاء للوطن ولقيادتهم الرشيدة.

من جانبه قال أمين الأحساء المهندس فهد الجبير: أن مشاعر الفرح التي يشاركها كل مواطن تعبيراً عن حبه للوطن فهي لا تتوقف على فئة دون أخرى بل وحتى إخواننا ذوي الإعاقة وغيرهم وأسأل الله أن يديم عزّ الوطن في أمن وأمان وسعادة واستقرار.

أما المهندس عبدالله العرفج وكيل أمين الأحساء وعضو مجلس إدارة الجمعية تحدّث عن كمية التفاعل من ذوي الإعاقة بشكل خاص ومن جميع الشعب السعودي وأهالي الأحساء بشكل عام مبينًّا أنها تعكس مدى الحب والوفاء الذي تكنّه صدورهم والولاء للحكومة الرشيدة.

من جانبه أكّد عبداللطيف الجعفري مدير عام الجمعية أن فرحة ذوي الإعاقة تحقيق لمعنى انتمائهم لوطنهم ودليل على حبهم لمليكهم وولائهم لقادتهم.

وعبّر كل من محمد العرب وسلطان العميري من ذوي الإعاقة عن سعادتهم بيوم الوطن مصرحين بقولهم أن كل من يعيش على هذه الأرض يحق له الفرح والسعادة وختما بالشكر الجزيل لأمانة الأحساء وجمعية المعاقين على هذا التنظيم وعلى هذه الفعاليات التي سمحت لهم بالمشاركة والتعبير عمّا في خلجات النفس من حب ووفاء للوطن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة