ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/09/2012 Issue 14610 14610 الجمعة 12 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 82

 

العثيم يهنئ المليك ويشيد بمشروع بتوسعة وعمارة المسجد النبوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة عن إشادته بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود واهتمامها بخدمة الحرمين الشريفين بما يصدره من قرارات حكيمة ومشروعات عظيمة تدخل الفرح والسرور لكل أبناء الأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها .

ورفع العثيم التهنئة بمناسبة وضع خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) حجر الأساس لمشروع خادم الحرمين الشريفين للتوسعة الشاملة وعمارة المسجد النبوي التي تعد أكبر توسعة في التاريخ للمسجد النبوي الشريف ,والتي تأتي متواكبة مع تزايد أعداد الحجاج والمعتمرين والزائرين .

ونوه العثيم إلى المشاريع التطويرية الكبرى التي ظلت تنفذها الحكومة الرشيدة لخدمة الحجاج والمعتمرين والتيسير لهم لأداء مناسكهم بكل راحة وطمأنينة, مشيرا إلى تدشين خادم الحرمين الشريفين من قبل لأكبر توسعة في تاريخ الحرم المكي الشريف وتأسيسه لعدد من المشاريع التطويرية بالمشاعر المقدسة في مقدمتها مشروعات قطار المشاعر ومنشأة جسر الجمرات ومشروع وقف الملك عبد العزيز للحرمين الشريفين ومشروعات تطوير توسعة المسعى وتطوير ساحات المسجد النبوي الشريف ومشروع تصريف مياه الأمطار ومركز خادم الحرمين لرصد الأهلة وعلوم الفلك وإعلان بدء توقيت مكة المكرمة العالمي .

وأكد العثيم أن هذه المشروعات العملاقة لحكومة خادم الحرمين الشريفين تنطلق من المسؤوليات العظيمة التي يتشرف بحملها أهل هذه البلاد الطاهرة خدمة للإسلام والمسلمين .

وختم العثيم تصريحاته بالدعاء أن يحفظ لبلادنا الطاهرة مليكها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وأن يمتعهما بالصحة والعافية وأن يمدهما بعونه وتوفيقه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة