ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اعتمادًا على الجودة والإتقان
«الدقل» للأحذية تطرح أحذية نسائية تقاوم مشكلات القدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم شركة الدقل للمنتجات الجلدية حلولا مثالية لمشكلات الأحذية الناتجة عن تقلب الأجواء، وتغير المناخ، وتطرح الشركة أنماطا جديدة من الأحذية النسائية عالية الجودة والأناقة تراعي ما يستجد من مشكلات، وذلك من خلال تعاملها مع شركات عالمية معروفة ومتخصصة في عالم الأحذية النسائية الراقية.

وتحرص شركة الدقل على صناعة الأحذية من مواد جيده وجلود طبيعية، تتنوع في الأشكال والألوان والموديلات التي تتوافق مع كل الأذواق، وتتميز الشركة بخدمات ما بعد البيع لعملائها، حيث تستبدل الحذاء في حالة تعرضه لتلف غير طبيعي ناتج عن رداءة المواد أو الجلود المستخدمة.

وقد اكتسبت الشركة تجربة واسعة من خلال خبرتها الطويلة في مجال الأحذية النسائية، ومواكبة متطلبات كل عصر بالإضافة إلى مراعاة الظروف المناخية والبيئية ووضع الحلول للمشكلات التي تواجه العملاء.

وقد لوحظ أنه كثيرا ما تلجأ السيدة إلى الجلوس لإيقاف الألم الناتج من الحذاء، وكثيرا ما تتملكها الحيرة في حالة تعرق باطن القدم بسبب الجو الحار، كما أن مشكلة تواجد روائح كريهة صادرة من الحذاء، تسبب الضيق لكثير من السيدات، مما يضطر البعض لمراجعة طبيب الجلدية لعلاج مشاكل ظهرت بجلد القدمين وكان السبب الحذاء.

وتحرص سيدات وفتيات المجتمع الراقي على الأناقة المتكاملة، لحضور المناسبات والسهرات، وغالبن ما يركزن على اختيار الموديل المناسب والألوان عند الشراء غير منتبهات لضرورة جودة الحذاء المصنع من مواد رديئة مما ينتج عنه الانزعاج وعدم الراحة أثناء السهرات والمناسبات العائلية، ورداءة الجلود ينتج عنها تلف الحذاء بالانكماش عند تعرضه لبرودة المكيفات، أو تعرق باطن القدم في الجو الحار.

وهذا حفز «الدقل» للبحث عن حلول جذرية لتلك المشكلات، من خلال أحذية رفيعة الجودة، وتتضمن المتانة والجمال والراحة للقدمين، بما يتماشى مع خطة الدقل الرامية إلى التزام الجودة والأناقة معا، بمفهوم (حذائي دوائي).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة