ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تنهي كافة استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أكدت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» على اكتمال كافة الترتيبات اللازمة لخدمة حجاج بيت الله الحرام الراغبين في أداء فريضة الحج لهذا العام.

وقالت موبايلي إنها انتهت من كافة الاختبارات الفنية الميدانية للتأكد من جودة الخدمات المقدمة موضحةً أن اللجان المعنية بحج هذا العام تعمل على مدار الساعة ليتمكن حجاج بيت الله الحرام من أداء فريضتهم بكل يسر وسهولة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف أن موبايلي تولي أهمية كبيرة لمواسم الحج والعمرة وتعمل جنباً إلى جنب مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية لضمان جودة الخدمات وانسيابية عمليات الشركة.

واعتبر الكاف أن البنية التحتية التي تتمتع بها موبايلي في المنطقتين المركزيتين في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وفي المشاعر المقدسة قادرة على تقديم أرقى خدمات الاتصالات والبيانات لكافة الحجاج بموثوقية وانسيابية عاليتي الجودة بما في ذلك خدمات الجيل الرابع التي ترتبط بشبكة ضخمة من الألياف البصرية.

وقال الكاف في معرض تصريحه عن استعدادات موبايلي « عاماً بعد عام نقوم في موبايلي بتطوير شبكة الهاتف المتحرك في جميع أنحاء المملكة وإضافة عدد من التحديثات عليها لمواكبة التطور الحاصل في القطاع، وفي المشاعر المقدسة تتضاعف الجهود والأعمال للوصول إلى شبكة قوية ومتماسكة تلبي الطلب المهول من الحجاج والزائرين، أضف إلى أن وجود أكثر من ثلاثة ملايين شخص في مكان لا تتعدى مساحته عشرات الكيلومترات أمر لا يحدث في أي مكان في العالم ومن خلال تجاربنا السابقة واستعداداتنا الحالية نعتقد جازمين أننا سنلبي الطلب بكفاءة كبيرة معتمدين بعد توفيق الله على شبكة واسعة من الألياف البصرية وعدد من المقاسم الدولية والأبراج الثابتة والمتنقلة».

ومن الناحية التسويقية والخدمية المباشرة أعلنت شركة موبايلي عن جاهزية كافة مكاتبها المخصصة للتعريف بالخدمات والمنتجات ومنافذ البيع في المطارات الدولية والمواقيت والمناطق المحيطة بالمنطقة المركزية لتقديم خدمات متكاملة للحجاج والزائرين منها خدمات الجيل الرابع والجيل الثالث ومبيعات الهواتف الذكية، والخطوط المسبقة الدفع كما تتيح أيضاً عمليات السداد وغير ذلك من الخدمات المتنوعة.

وكانت موبايلي قد قامت بعمليات مراجعة وأقامت العديد من ورش العمل والاجتماعات المتواصلة لضمان مواصلة تقديم الخدمات الرائدة لكافة زوار بيت الله الحرام بعد انقضاء موسم حج العام المنصرم وذلك من خلال فريق متكامل من فنيين و إداريين وبإشراف مباشر من القيادات التنفيذية في الشركة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة