ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المغلوث: وجهاء ورجال الأعمال بالمنطقة رهن الإشارة يا رئيس نادي الفتح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ذكر الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث عضو شرف نادي الفتح أن ما نادى به رئيس النادي المهندس عبد العزيز العفالق يؤكد رغبته في أن يجد هذا النادي مكانته بما يليق بإنجازاته. وصدًى لهذه المناشدة فإن وجهاء ورجال الأعمال بالمنطقة والاحساء بالذات يثمنون هذا النداء ويعرضون كافة امكانياتهم المادية والمعنوية لهذا المشهد الكروي المميز في المنطقة، وأننا سنكون رهن إشارة أي طلب أو مجهود يصب في صناعة النصر لهذا النادي الفذ والمتميز في المنطقة، لأن أهل الشرقية والأحساء معنيون بهذا النصرللنموذجيحيث تمكن من الخروج من المحلية إلى الإقليمية بفوزه على الجهراء الكويتي ذهابًا وإيابًا، وهذا حقق المقولة أن التجارب إذا مالبثت في محلها لا يمكن أن تفيد إلا إذا خرجت وتعممت فتكون لها الفائدة الأعم ويكون لنتاجها ثمرات اجدى وأنفع وانجع ، وادعو كل من له يد طولى في دفع مجهودات النادي في كل مكان هو فيه أن يدعم هذه الجهود المكللة بالنصر أن شاء الله لنادٍ عريق له أكثر من نصف قرن من الزمن أسسوه رجال كانت الإمكانيات متواضعة والآن ولله الحمد في أيدي شباب لديهم الخبرات والإمكانيات.

وهذه النتيجة الإيجابية التي شرّفت الكرة السعودية تدعو الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى مراعاة النادي في مبارياته مع عدد من الأندية التي لم تؤجل في الفترة الماضية، فكان لها أثرها على اللاعبين لولا إصرارهم وتفانيهم على النصر!

فمرحى.. مرحى برجالات المنطقة ووجهائها أن يقفوا ويدعموا الصرح الشامخ لتبوئه هذه المكانة المرموقة بين الأندية وهو يخوض أول تجربة إقليمية وينجح فيها ،خلاف الأندية التي خاضت مثل هذه التجربة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة