ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

إدارة نادي نجران كانت في مستوى المسؤولية، وقدمت نموذجاً للتعامل الراقي عندما استقبلت التعاونيين ومدربهم جوكيكا بالورود، واستضافتهم بكرم بالغ؛ ما يؤكد أن الإدارة ترفض تصرف الرئيس المستقيل صالح آل مريح الخاطئ بالشكاوى والتصعيد. الرياضيون بمختلف ميولهم يقدرون موقف الإدارة النجرانية، ويثمنون لها هذه الخطوة الإيجابية.

* * *

بدأ العد التنازلي للمواجهات السعودية في بطولة أندية آسيا التي ستُقام يومَيْ الثلاثاء والأربعاء القادمين، وستكون المباريات حاسمة. كل التوفيق لممثلي كرة الوطن للتأهل لنصف النهائي.

* * *

جاء ترشيح اللجنة الأولمبية السعودية للخبراء في الجمعية العمومية موفقاً للغاية؛ فالأسماء الثلاثة (أحمد عيد وعبداللطيف بخاري ومحمد المغلوث) كفاءات سيحقق وجودها إضافة نوعية مميزة لاتحاد الكرة.

* * *

فوز فريق الفتح على الجهراء الكويتي في بطولة الأندية العربية وتأهله للدور التالي في البطولة أثلج صدور جميع الرياضيين السعوديين؛ حيث حظي الفتح بتعاطف وتأييد الجميع بمختلف ميولهم انطلاقاً من مبدأ وطني، إضافة إلى تقديرهم لهذا النادي الطموح، وضرورة أن يحقق إنجازاً يتناسب مع مجهوده.

* * *

حسب اللائحة المعتمدة فليس هناك من المرشحين للجمعية العمومية لاتحاد الكرة من تنطبق عليه كامل الشروط لمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

* * *

ظهور مطالبات مالية كبيرة على الأندية السعودية وتهديد بالشكوى إلى الفيفا يوجب على الجهات المسؤولة وضع حد لمثل هذه الممارسات التي تسيء لسمعة الرياضة السعودية. ولولا أن هذه الأندية كانت تجد دعماً في السابق لما واصلت لا مبالاتها وتسويفها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة