ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يُكرِّم أبطال الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية مساء أمس في جدة، وبحضور أحمد عيد رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم بعثة المنتخب السعودي للشباب بطل دورة الخليج الأولمبية التي أُقيمت مؤخراً في أكاديمية إسباير في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد الأمير نواف لهم خلال استقبالهم أنه سعيد جداً لاستقباله جميع الأبطال في جميع الألعاب المختلفة وهم محملون بالإنجازات التي يحققونها كل في مجاله، وإن شاء الله تعالى أن يوفقهم فيما سخّر لهم من دعم من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.. وأُكرر الشكر للأخ أحمد عيد الرئيس المكلف للاتحاد السعودي لكرة القدم ولجميع العاملين بالاتحاد السعودي والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب وكذلك اللاعبين لمجهودهم الكبير والذي توجوه بالفوز بالبطولة الخليجية.

وقال سموه: أكثر ما لفت نظري في هذا المنتخب هو التقارير الانضباطية لهؤلاء اللاعبين وهي تُوازي عندي هذا المنجز لأن الانضباط في أي رياضة هو الشيء الأساسي في استمرارية تحقيق الإنجازات المختلفة وأن نقدم لهم ما يلزم لتطوير قدراتهم، وأضاف: من خلال متابعتي فإن جميع البرامج والخطط الموضوعة من الاتحاد السعودي لكرة القدم هي ممتازة ومُعدة بشكل دقيق والجميع أشاد فيها من مختصين من داخل وخارج المملكة ونحن مقبلون على خطوات تطويرية في شتى المجالات أقربها ما شاهدناه من انتخابات مميزة رغم كل ما قيل من هنا وهناك إلا أنها انتخابات مميزة وتجلب الفائدة وسيليها جمعيات عمومية مماثلة للاتحادات، ومن سيقوم عليها ومن يصيغها ويبنيها هم المعنيون في كل لعبة. وقدَّم سموه مكافآت مالية لكافة أعضاء بعثة المنتخب بمناسبة ما حققوه من إنجاز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة