ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الموسم الفروسي الجديد بالقصيم ينطلق نهاية الشهر الحالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

ينطلق الموسم الفروسي الجديد لنادي الفروسية والهجن بمنطقة القصيم في 24/11/1433هـ ذكر ذلك مدير عام نادي الفروسية والهجن بمنطقة القصيم د. بدر بن صالح الوهيبي الذي أشار إلى أنه تم عقد اجتماع مع ملاك ومدربي ومحبي الفروسية، وتم مناقشة المقترحات والجدول الزمني للموسم الجديد، وقد تم تقسيم الموسم على 24 حفل يتخللها حفل كأس إمارة منطقة القصيم وهو الرئيسي والأهم لملاك ومدربين القصيم.

موضحاً إلى أنه سيكون في هذا الموسم مسابقات وجوائز قيمة جداً للجمهور، وذلك لاستقطاب شريحة أكبر من محبي ومتابعي رياضة الفروسية على مختلف المستويات.

ورفع الوهيبي الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة على ما تحظى به رياضة الفروسية وسباقات هذا الموسم من دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين ووصفها بأنها أكبر حافز للتقدم نحو رياضة عريقة بجذورها منوهاً بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة النادي وسمو نائبه اللذان يوليان اهتمامهم لدعم هذه الرياضة العربية الأصيلة.

وكذلك الدعم المتواصل من لدن صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الداعم والمحفز لتطور ميادين المملكة عامة وميدان القصيم خاصة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة