ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ماذا قال لاعبو الاتحاد عبر (الجزيرة) لحظة وصولهم الصين؟

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موفد الجزيرة - علاء سعيد :

أبدى لاعبو الاتحاد لحظة وصولهم إلى مطار جوانزو في الصين عن تفاجئهم بوجود هذا العدد الكبير من الجماهير لاستقبالهم والشد من أزرهم قبل الموقعة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم مؤكدين بأن هذا الشئ ساهم في رفع روحهم المعنوية قبل اللقاء المرتقب.. وجاء بداية الحديث عن طريق نجم موقعة الذهاب الماضية وهو المهاجم نايف هزازي الذي قدم شكره للجماهير الاتحادية وللجالية العربية المتواجدة في الصين على الاستقبال الذي قدموه لهم والذي جعلهم يتناسوا بعض الشئ بما قام به الصينين اتجاهم من خلال استقبالهم الغير لائق مؤكداً بأنهم كلاعبين تركيزهم منصب فقط نحو الملعب وما سيقدمونه من أجل تحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية .

وأوضح المدافع أسامة المولد بأنهم حضورهم إلى الصين ليس من أجل ( السياحة ) بل من أجل تحقيق هدف وهو واحد وهو الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي .

من جانبه فقد أوضح المدرب راؤول كانيدا بأنهم سيلعبوا لقاء الثلاثاء المقبل وكأنها مباراة « جديدة « وسيبحثوا خلال عن تحقيق الفوز مؤكداً بأن لقاء الذهاب قد تم إغلاقه كونه الشوط الأول بينما الشوط الثاني سيكون في لقاء الإياب .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة