ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإصابة تبعد الدوسري.. والبدين يركز على الكرات الثابتة وركلات الترجيح
منتخبنا تحت 18سنة يواجه الكويت في نصف نهائي الخليج اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

يخوض منتخبنا الكروي تحت 18سنة مساء اليوم السبت لقاء نصف نهائي بطولة كأس الخليج

التاسعة للناشئين مواليد 95 أمام مستضيف البطولة المنتخب الكويتي حيث يقام اللقاء على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر7.30 مساءً ويسبق هذا اللقاء مواجهة منتخبي قطر والامارات في الرابعة والنصف عصراً، وتنص لائحة البطولة على اللجوء لضربات الترجيح لحسم موقف البطاقتين المؤهلتين للدور النهائي في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل دون الحاجة إلى أوقات إضافية. وكان المنتخب السعودي قد أنهى تحضيراته لهذا اللقاء؛ حيث أجرى حصة تدريبية أمس على ملعب الاتحاد الكويتي بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب حسن الدوسري الذي واصل البرنامج العلاجي بعد اصابته في لقاء عمان الماضي حيث اكد الجهاز الطبي عدم مشاركته في لقاء اليوم لعدم تماثله لشفاء.

وركز المدير الفني لمنتخبنا فيصل البدين في مران الامس على استغلال الكرات الثابتة من خلال اخضاع اللاعبين للتدريبات على تسديد الكرة، وفي نهاية التدريب اخضع اللاعبين لتمارين على تنفيذ ضربات الترجيح.

وكان لاعبو المنتخب قد منحوا بعض الوقت صباح امس الاول تم قضاؤه في أحد المجمعات التجارية برفقة الجهاز الاداري والفني وفي الفترة المسائية احتفت بعثة المنتخب صالح النافع محاسب المنتخب في احد المطاعم لترقيته في عمله حيث بارك له الجميع وتمنوا له التوفيق في حياته العملية.

وفي شأن آخر انطلقت صباح أمس الجمعة دورة الإعلام الرياضي»المنسق الاعلامي» التي ينظمها الاتحاد الكويتي لكرة القدم على هامش البطولة الخليجية التاسعة للناشئين، وذلك في قاعة المرجان بفندق الكراون بلازا بمشاركة اكثر من اربعين اعلاميا من اعلاميي دول مجلس التعاون الخليجي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة