ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غالب: نسعى لكسب النقاط الثلاث والتوقف السابق جاء في وقته
عبد ربه سيكون خارج حساباتنا أمام الوحدة.. ولن أخوض في مستقبل الأجانب الآن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورغواياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس للحديث عن لقاء اليوم الدوري أمام الوحدة أن المحترف المصري حسني عبد ربه لن يكون ضمن حساباته، مبينا أن مشاركة حسني في 3 تدريبات فقط بعد شفائه وراء قراره حتى يكون اللاعب في كامل الجاهزية للمباريات القادمة.

وكشف المدرب الذي يخوض مباراته الرسمية الأولى مع الفريق بعد التعاقد معه خلفا للكولومبي ماتورانا أن تحقيق الفوز سيكون شعاره موضحا «تعرفت على فريق الوحدة في الفترة الماضية، كما كونت فكرة جيدة عن بقية الفرق، ومع الوقت وبعد مباراة الشباب ستكون النظرة التحليلية كاملة عن جميع المنافسين».

وتحفظ كارينيو على الخوض في تقييم اللاعبين الأجانب « تركيزي الآن على مباراتي الوحدة والشباب، أعتقد أن الوقت ليس مناسبا للخوض في أمر غير ذلك، خلال الفترة القادمة سيكون التواصل مع الإدارة قائما لنصل إلى القرار المناسب في الوقت المناسب حول جميع الأمور»

وأضاف: استفدت كثيرا من فترة التوقف نتيجة تأجيل مواجهتنا أمام الاتفاق، لقد عرفت اللاعبين وعملنا معا بشكل ممتاز، ولا يزال أمامنا الفرصة لإعطاء أكثر.

وامتدح المدرب لاعب وسط الميدان أحمد عباس الذي يتعافى من الإصابة مؤكدا أن عباس يمتلك قدرات كبيرة ستساعد الفريق في المباريات القادمة.

من جهته أكد لاعب محور الارتكاز إبراهيم غالب انه وزملاؤه استفادوا من فترة توقف الدوري للتعرف على أفكار المدرب والتكتيك الذي ينتهجه في الملعب. ومضى: سنخوض مباراة اليوم بحثا عن النقاط الثلاث وسيكون احترام الوحدة شعارنا لتحقيق هدفنا.

وعن عودته لمستواه قال غالب: في الفترة الماضية عانيت 3 سنوات من الإرهاق وعندما حصلت على الراحة الكافية بدأت أسير على طريق استعادة المستوى المعروف عني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة