ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشؤون الرياضية تحتفي بضيوف البطولة الخليجية العسكرية
السعودية وقطر في مواجهة نارية لحسم اللقب.. والكويت تقابل البحرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفت إدارة الشئون الرياضية بالقوات المسلحة الخميس بضيوف البطولة الخليجية العسكرية الاولى لكرة الطائرة المقامة بالمنطقة الشرقية وتخلل الحفل التكريمي بحضور قائد قاعة الملك عبد العزيز الجوية اللواء الطيار الركن عبد الغني بن هلال الثبيتي تبادل الهدايا التذكارية بين رؤساء الوفود المشاركة،كماكرمت ادارة الشئون الرياضية مندوب الامانة العامة للشئون العسكرية ومثل اللجنة التنظيمة لمجلس التعاون ورؤساء اللجنة العاملة بالبطولة. وضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة استعاد المنتخب البحريني توازنه عقب خسارته الاولى أمام المنتخب القطري 0/3 عقب فوزه امس على المنتخب العماني بثلاثة اشواط دون رد كانت على النحو التالي . 25/14 25/9 25/18 .

الى ذلك تتواصل منافسات البطولة في جولتها الرابعة بلقاء القمة الذي سيجمع المنتخب السعودي ونظيره القطري في مواجهة نارية وقوية يتحدد على اثر نتيجتها الفائز بلقب البطولة. ويبرز في المنتخب السعودي الضاربون احمد البخيت واسعد عزوز وماجد الجهني الى جانب اسماعيل خيبري والمجرشي والمكاوني ومن خلفهم المعد خليل البحراني. ويسبق لقاء المنتخب السعودي والقطري مباراة البحرين.

العمار : سنكون عند الوعد وجاهزون للتفوق على قطر

أكد المدرب الوطني خالد العمار مدرب المنتخب السعودي للكرة الطائرة جاهزيتهم واستعدادهم الذهني والبدني لمواجهة اليوم امام القطري والتي وصفها بالقوية جدا لما يتمتع به لاعبو المنتخبين من ارتفاع وتقارب المستوى الفني للاعبين وهذا ما سيرفع من المستوى الفني والتحدي الفرد والجماعي للاعبين وتقديم كل مالديهم من امكانات عالية ومهارات فنية وتوقع ان تكون المباراة في غاية القوة والاثارة والمتعة للمتابعين.

الخيبري : الأوراق مكشوفة وإصرارنا يقودنا للفوز

أكد قائد المنتخب السعودي لكرة الطائرة اسماعيل الخيبري ان مباراة الليلة امام قطر ستكون قوية وهامة للمنتخبين خصوصا ان التنافس اصبح محصورا بينهما للظفر بكأس البطولة.

وبين الخيبري ان الفريقين اصبحا مكشوفين بعد المباريات التي لعبت من خلال البطولة وان كان هناك اوراق لدى المدربين لم تكشف بعد ونعلم كلاعبين ان المنتخب القطري من اقوى منتخبات البطولة وشارك وهو في قمة جاهزيته الفنية بعد مشاركته في بطولة العالم التي اختتمت مؤخرا في ايران وحقق من خلالها المركز الثاني ونحن كلاعبين لدينا الاصرار والعزيمة على الفوز ومواصلة تفقونا ونتائجنا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة