ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/09/2012 Issue 14611 14611 السبت 13 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 82

 

(الجزيرة) .. حصلت على تكريم خاص
المعهد الصناعي الثانوي في بريدة يحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ(82) لتأسيس المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

احتفل المعهد الصناعي الثانوي في بريدة صباح يوم الاثنين الماضي باليوم الوطني الـ82 لتأسيس هذا الكيان الشامخ على يد المغفور له الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - بمناشط وفعاليات عدة ومختلفة داخل المعهد، بحضور مدير المعهد المهندس عمر بن عبدالله العلويط ومدير مكتب جريدة الجزيرة الإقليمي في مدينة بريدة الدكتور عبدالرحمن بن عثمان الشلاش ومنسوبي المعهد من مسؤولين ومتدربين.

وقد تم تقديم عرض مرئي للحضور عن مسيرة المعهد وأقسامه وإنجازاته، بعد ذلك قام الحضور بأخذ جولة سريعة على أقسام المعهد برفقة الضيوف، كما كانت للمعهد جولة خارجية على المدارس للتعريف بالمعهد، بوصفها جزءاً من مشاركة المؤسسة في هذه المناسبة السعيدة على قلوبنا.

وبهذه المناسبة أشار مدير المعهد المهندس عمر العلويط إلى أن ذكرى اليوم الوطني رمز للإنسان السعودي، يتمحور فيها كل جهد وكل عمل يفضي إلى إضافة لبنة أخرى في هذا البناء الشامخ، ويتم فيها وقفة للتأمل وتأكيد مفهوم ومضمون هذا الرمز، ومواجهة هذا العالم بخطى واثقة تشق طريقها إلى المستقبل مرتكزة على إرث فكري وعملي، يحمل بذور البقاء والنماء.

وفي ختام الحفل تم تكريم الضيوف المشاركين بدروع تذكارية، فيما حصلت الجزيرة على تكريم خاص نظير مساهماتها وتغطياتها الدائمة لأنشطة وبرامج المعهد. عقب ذلك تم التقاط الصور التذكارية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة