ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«شأس» وسامسونج تفتتحان أول معرض مشترك لهما في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة سامسونج العالمية بالتعاون مع وكلائها في المملكة العربية السعودية، شركة شأس للتقنية، أول معرض مشترك لبيع منتجات وأجهزة الشركة العالمية في السعودية.

وحضر حفل افتتاح معرض «سامسونج بريميم شوب» Samsung Premium Shop الذي يُعد أول معرض من سلسلة المعارض المشتركة التي تنوي شركة شأس وسامسونج افتتاحها في مختلف مناطق المملكة، المهندس محمد علي محمد مدير عام شركة شأس للتقنية وعدد كبير من مديري وكبار موظفي شركة سامسونج.

وقالت الشركة السعودية الرائدة في مجال توزيع وتجارة تجزئة الأجهزة الإلكترونية إن المعرض الجديد يُشكِّل نقطة انطلاق لشراكة جديدة مع شركة سامسونج العالمية تهدف إلى افتتاح العديد من نقاط البيع المباشر في السعودية.

وسيشمل المعرض الذي تم تدشينه في مدينة جدة جميع منتجات الشركة العالمية بما في ذلك الهواتف الذكية والكمبيوترات المحمولة واللوحية بالإضافة إلى أحدث تقنيات الشركة الإلكترونية وإكسسواراتها.

وأشاد المهندس محمد علي محمد بافتتاح المعرض الجديد الذي يجسد بمضمومنه مفهوم الشراكة الإستراتيجية القائمة بين الشركتين قائلاً: «يسرنا في شركة شأس للتقنية أن نعزز شراكتنا مع سامسونج بافتتاح هذا المعرض المشترك، ولا سيما أنه المعرض الأول من نوعه في المملكة، ونأمل أن يكون هذا المعرض نقطة البداية لتدشين سلسلة من المعارض المشتركة قريباً - إن شاء الله - في كلٍ من الرياض والخبر وغيرها من المدن الرئيسية»، مشيراً إلى أن كوادر شركة شأس ستتولى إدارة المتجر وأقسام المبيعات والخدمة في هذه المعارض.

وأضاف المهندس محمد: «شراكتنا مع سامسونج قائمة تعززها الإنجازات المتتالية والنجاحات المتعاقبة لتؤكد على أبعاد الشراكة الحقيقية والثقة المتبادلة بيننا.. ولا شك أن هذه الخطوة تُعتبر دافعاً قوياً لشأس للاستمرار في تعزيز مشروع الشراكة مع سامسونج، والعمل بدأب لتأكيد حضورها القوي في السوق السعودية وتقديم المنتجات ذات الجودة العالية للأسواق والمستهلكين».

يُذكر أن شركة شأس للتقنية كانت قد دشنت مؤخراً صالة متخصصة لعرض منتجات الشركة العالمية في مدينة جدة بهدف إتاحة الفرصة أمام الزوار لتجربة واختبار تقنيات سامسونج الحديثة وتوعيتهم بكيفية التعامل مع التكنولوجيا الجديدة من خلال المنتجات التي يوفرها المعرض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة