ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جاكوار لاند روفر» تحتفل باليوبيل الذهبي لأفلام جيمس بوند

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم شركة «جاكوار لاند روفر» الاحتفال بمرور خمسين عاماً على إطلاق سلسلة أفلام جيمس بوند ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات 2012.

وستقوم باستعراض إحدى مركبات لاند روفر ديفندر المستخدمة في الفيلم المرتقب «SKYFALL™»، من إنتاج شركة إيون برودكشنز التابعة لمجموعة ألبرت آر بروكولي، بالتعاون مع استوديوهات مترو-غولدوين-ماير، وسوني بكتشرز إنترتينمنت، مع الإشارة إلى أن الفيلم سيعرض بصالات السينما في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط يوم 26 أكتوبر.

وستظهر مركبة المقصورة المزدوجة، التي تقودها العملية الميدانية «إيف» (تلعب دورها الممثلة نعومي هاريس) في المشهد الأول من الفيلم، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني المخصص لوسائل الإعلام، الموافق ليوم الجمعة 28 سبتمبر.

وقدمت «جاكوار لاند روفر» ما مجموعه 77 سيارة ومركبة لإنتاج فيلم «SKYFALL»، بما في ذلك مركبات لاند روفر ديفندر، ومركبات رينج روفر وسيارات جاكوار «XJ»، حيث تم استخدامها ضمن الفيلم لدعم أعمال الإنتاج.

وقال المنتج المشارك أندرو نويكس، الذي شارك في 11 فيلماً من أفلام جميس بوند: «يجسّد بوند النموذج المثالي للشخصية البريطانية العريقة، كما تعد سيارات جاكوار ومركبات لاند روفر من أبرز العلامات التجارية البريطانية المعروفة على المستوى العالمي، لذلك فمن الطبيعي أن تكون خطوتنا التالية هي إشراك هذه السيارات والمركبات في الفيلم».

وقال جون إدواردز، المدير العالمي لعلامة لاند روفر التجارية: «تفخر لاند روفر للغاية بالمشاركة في فيلم جيمس بوند الجديد SKYFALL. وتشتهر مركبة لاند روفر ديفندر الأسطورية بجاذبيتها الاستثنائية في جميع أنحاء العالم، بينما تمتاز مركبات رينج روفر بتصدرها لمركبات الدفع الرباعي من ناحية الفخامة والقدرة. وتعدّ كلا المركبتين أمثلة حيّة على التميز البريطاني في مجال التصميم والهندسة».

وقال أدريان هولمارك، المدير العالمي لعلامة جاكوار التجارية: «تعد جاكوار XJ أكثر السيارات التي تنتجها الشركة تطوراً من الناحية التقنية حالياً. ونظراً لتصنيعها من الألمنيوم، يمتاز هيكلها المعدني بوزنه الخفيف مع المحافظة على قوته الهائلة، مما يسمح للسيارة بأن تجمع بين القيادة المطواعة وقدرة التجوال بسلاسة لمسافات الطويلة. وتستفيد سيارة XJ من أحدث جيل من تقنيات الترفيه والراحة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة