ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أشار إلى مواقف خادم الحرمين الشريفين الداعمة للسودان:
السفير عبدالحافظ يهنئ بذكرى اليوم الوطني السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع الأستاذ عبدالحافظ إبراهيم محمد سفير السودان بالمملكة العربية السعودية التهنئة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإلى الشعب السعودي الشقيق بمناسبة ذكرى اليوم الوطني وتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه. وقال السفير إن ذكرى توحيد المملكة حدث يحظى بالاهتمام الكبير من كافة الشعوب العربية والإسلامية وذلك من واقع الدور المؤثر الذي تلعبه بلاد الحرمين الشريفين في تحقيق السلم والأمان لكافة دول المنطقة بفضل السياسة الحكيمة والمتوازنة وما تحظى به من احترام وتقدير من الجميع. ونوّه السفير بالجهود العظيمة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من أجل تحقيق الأمن والسلام على الساحتين الدولية والإقليمية وتسخير كافة الإمكانات لتحقيق هذا الهدف الاستراتيجي.

وأكَّد السفير على عمق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين السودان والمملكة واهتمام القيادة على تطويرها واستمرار التنسيق والتعاون فيما يتعلق بالقضايا العربية والإسلامية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشار السفير إلى مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الداعمة للسودان وشعبه. وقال السفير إن السودان حكومة وشعباً يحمل مشاعر التقدير والامتنان للأشقاء في المملكة قيادة وشعباً للمواقف الأخوية الصادقة والنبيلة تجاه السودان وشعبه ودعم قضاياه المختلفة في كل المحافل الإقليمية والدولية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة