ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تضامناً مع فعاليات الشهر العالمي للزهايمر..
جمعية الزهايمر تنظم يوماً توعوياً مع عدد من الجهات والجامعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد بن نومة:

نظمت الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر حملة وطنية توعوية بعنوان «كي لا ننسى» تحمل الشعار واللون العالمي لمرض الزهايمر حيث أطلقها الجمعية في الشهر العالمي لهذا المرض وتتضمن الفعالية عدداً من المحاضرات التوعوية لتكون متزامنة مع عدد من الأيام التوعوية التثقيفية والمشاركات المختلفة وورش العمل في عدد من الجهات والقطاعات الصحية والخيرية المتعاونة مع الجمعية من خلال برنامج الشراكة الإستراتيجية في عدد من مناطق المملكة التي عقدتها الجمعية مع عدد من الشركاء الخيرين، والتي تستمر طوال فترة شهر سبتمبر.

يشارك في الحملة أكثر من 12 جهة من جامعات حكومية وخاصة وقطاع خيري واجتماعي، والتي ابتدأت من يوم الأربعاء 25 شوال 1433هـ الموافق 12 سبتمبر 2012م وحتى يوم الأحد المقبل 14 ذو القعدة 1433هـ الموافق 30 سبتمبر 2012م. إلى ذلك نظمت الجمعية معرضاً توعوياً بجامعة الفيصل الشريك الإستراتيجي الأكاديمي في يوم الثلاثاء 25 سبتمبر.

كما أقيمت محاضرة توعوية بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بعنوان «التغذية ودورها في الحد من الإصابة بالمرض» للدكتورة ريما سلمان مستشارة التغذية والصحة في القسم النسائي والأستاذ عبدالرحمن المنيف، أخصائي التغذية العلاجية بالقسم الرجالي وبمشاركة إستراتيجية مستدامة بأركان توعوية تعريفية لكل من الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي والجمعية السعودية للسكتة الدماغية.

كما أقيم في منطقة جدة أيضاً بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بالتعاون مع جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية الشريك الخيري للجمعية محاضرة للدكتور محمد با شيخ - استشاري أمراض شيخوخة وذاكرة بالجامعة بعنوان «ماذا تعرف عن الزهايمر» الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 2 ظهراً بمقر الجامعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة