ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمين الرياض يلتقي سفراء إيطاليا والكويت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

استقبل معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل بمكتبه بالأمانة أمس سفير الجمهورية الإيطالية لدى المملكة الدكتور فالنتينو سيمونيتي وبحث معه عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حيث تبادل معالي الأمين والسفير الإيطالي الحديث حول العلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية إيطاليا في شتى المجالات المختلفة، ومناقشة جوانب التعاون الثنائي بين البلدين مستقبلاً.

كما استقبل معالي أمين منطقة الرياض سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح بمناسبة توليه عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة وبحث معه عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقد أشاد معالي الأمين بالعلاقة المتميزة والقوية التي تربط البلدين منذ عهد المؤسس -طيب الله ثراه- حتى وقتنا الحالي سواء على المستوى الشعبي أو الرسمي، ودور سفارة دولة الكويت في تعزيز العلاقات الأخوية المشتركة بين البلدين الشقيقين وتوطيدها في شتى المجالات، متمنياً للسفير التوفيق والنجاح في مهام عمله الحالي سفيراً لدولة الكويت لدى المملكة.

من جانبه قدم السفير الكويتي خالص التهاني وأصدق التبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مؤكداً متانة العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين التي أرسى دعائمها الآباء والأجداد، مقدماً الشكر والتقدير على كل ما حظي به من حفاوة وتكريم لدى قدومه لأداء مهامة الدبلوماسية في السعودية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة