ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المسند يبحث مع 1500 مدير مدرسة تطوير مهنية المعلمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

يلتقي مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند صباح اليوم الأحد مع أكثر من 1500 مدير مدرسة وذلك في اللقاء الذي ينظمه قسم الادارة المدرسية بالادارة بمركز الملك فهد الثقافي بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ سليمان بن علي المقوشي ومساعد المدير العام للخدمات المساندة الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالله الثابت ومشرفي الإدارة.

وأوضح مدير الإدارة المدرسية في الإدارة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن اليحيى أن الاجتماع سيبحث دور مدير المدرسة في تطوير مهنية المعلمين والعاملين في المدرسة بشكل عام، والاهتمام بقياس الأثر التربوي والتعليمي على الطلاب. كما سيناقش الاجتماع أهمية الأدوار التشاركية لمدير المدرسة مع المشرفين التربويين من مشرفي مواد أو مشرفي الإدارة المدرسية.

وسيركز الاجتماع كذلك على أهمية البناء التربوي داخل المدارس. وامتدح اليحيى الدور والجهد الذي يبذله مديرو المدارس في قيادة العمل التربوي والتعليمي مشيرًا إلى أن مدير المدرسة يعد من القيادات التربوية التي تحظى بتقدير واحترام الجميع سواء من المجتمع التربوي أو من المجتمع بشكل عام. مبينًا أن الجميع يتطلع دائما إلى مزيد من الجهد والعمل لتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية التي تخطط لها قيادتنا الرشيدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة