ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

اليمني للدوسري:
ماضون في استبدال الشبكات الهوائية في الرياض إلى أرضية

رجوع

 

الأخ الكريم الأستاذ سعد الدوسري الموقر

الكاتب بصحيفة الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطلعت على مقالكم المنشور بصحيفة الجزيرة ضمن عددها رقم 14588 الصادر يوم الخميس 6 سبتمبر 2012م بعنوان «كهرباء.. يا أنت قديم».

وإنني إذ أقدر لكم حرصكم في أن تتمتع مدينة الرياض بالشكل الجمالي الذي يليق بها، أود إفادتكم بأن الشركة السعودية للكهرباء مستمرة في استبدال الشبكات الهوائية في أحياء الرياض لخطوط أرضية وذلك ضمن خطة مستمرة لاستبدال تلك الشبكات داخل المدن والأحياء.

كما أن الشركة حريصة في أن يراعي هذا البرنامج كافة إجراءات الأمن والسلامة والكثافة السكانية بالأحياء، وعلى سبيل المثال فقد تم خلال الفترة من 1 مايو إلى 1 أغسطس 2012م استبدال 13 كيلو متراً من الشبكات الهوائية وتحويلها إلى خطوط أرضية في وسط مدينة الرياض، وهو عمل مستمر على مدار السنة إلا أنه تم التوقف في إعداد مقايسات الاستبدال خلال شهر أغسطس حيث إن هذا الوقت يعد بمثابة (ذروة الأحمال الكهربائية) التي تستلزم استنفار كافة العاملين بالشركة للعمل على مراقبة الخدمة الكهربائية للمشتركين وبعد انتهاء ذروة أحمال الصيف تم استئناف برنامج تحويل الشبكات إلى أرضية اعتباراً من 1 سبتمبر.

وفي النهاية أود أن أطمئنكم بأن الشركة تولي هذه المسألة أهمية كبيرة وتعمل على استبدال تلك الشبكات بأخرى أرضية رغم التكلفة العالية التي تتحملها جراء هذا العمل.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير

عبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني - نائب الرئيس التنفيذي للشؤون العامة

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة