ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* أظهر الفريق الهلالي قوة فنية هائلة أمام الرائد محققاً فوزاً سداسياً عريضاً على الرائد وهو استمرار لما كان عليه في مباراته السابقة أمام الشباب. مما جعل أنصاره يتفاءلون بنتيجة إيجابية للغاية في مواجهة الأربعاء القادم أمام أولسان الكوري في بطولة آسيا.

***

* التراجع الفني في مستوى الفريق الشبابي، انعكس على مدرب الفريق برودوم الذي بدأ يفقد أعصابه خلال المباريات، مما ينعكس سلبياً على فريقه داخل الملعب. الإدارة الشبابية مطالبة بالجلوس مع المدرب ومناقشته فيما يحدث ومطالبته بالهدوء خلال المباريات.

***

* الضغوط على مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب والاستفزازات التي يتعرّض لها، نجحت في إيقاعه في بعض الأخطاء. يفترض عليه التنبّه لتلك الأفعال والتعامل معها بذكاء. وتفويت الفرصة على المتربصين.

***

* غير مقبول ما تعرّض له الفريق الاتحادي في مطار جوانجو بالصين من تأخير في الإجراءات والمواصلات. ولكن إدارة النادي تتحمل جزءاً من المسئولية، حيث كان من الواجب أن توفد أحد موظفيها لعمل كافة الترتيبات وتأمين المواصلات كإجراءات احتياطية لتفادي مثل تلك الأحداث.

***

* تمتع الفريق الأهلاوي براحة جيدة قبل مواجهته القادمة أمام سباهان الإيراني، مما سيجعله أكثر استعداداً للمواجهة الآسيوية. بالتوفيق لممثلي الكرة السعودية.

***

* اتضحت الأمور حول رئاسة اتحاد الكرة القادم، حيث أصبح الأستاذ أحمد عيد هو المرشح الأول وهو من سيفوز بكرسي الرئاسة. ويتطلع المجتمع الكروي لأن تكون الفترة الماضية بما فيها من أخطاء وعثرات قد أكسبت عيد خبرة وتجربة في التعاطي مع المواقف الحرجة والصعبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة