ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العابد نافيًا وجود حساب له في تويتر:(الفوز بالنتيجة الكبيرة لاحترامنا للرائد)
القحطاني: مستوى الفريق متصاعد.. والهاتريك لا يهمني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي:

هنأ قائد فريق الهلال ياسر القحطاني منسوبي فريقه من إداريين وفنيين ولاعبين وجماهير بالفوز العريض والمستوى العالي الذي قدموه في مباراتهم ضد الرائد ضمن مجريات الجولة الثامنة، التي انتهت بسداسية نظيفة.

وأضاف القحطاني: «هذا الفوز يأتي استمراراً لمستويات الفريق المتصاعدة، التي نأمل أن تستمر حتى نهاية هذا الموسم, وهذه المباراة أكدت أن الهلال فريق كبير ولا يتأثر بغياب أحد».

وعن تسجيله هاتريك في المباراة قال: «هذا كله بفضل زملائي بعد الله, فمجهودهم في المباراة يساعد بعضهم بعضاً على البروز بالمستوى العالي, ولا يهم من يسجل دائماً، فالأهم هو انتصار الهلال».

وعن ضعف الحضور الجماهيري قال: «نلتمس العذر للجماهير في عدم حضورهم المباراتين الماضيتين, لكننا في انتظار دعمهم ووقوفهم مع الفريق أمام أولسان, وجمهور الهلال دائماً ما يعودنا على الوقوف مع الفريق في السراء والضراء, والهلال قادر على تحقيق الفوز والتأهل بإذن الله تعالى».

من ناحية ثانية أكد لاعب وسط فريق الهلال نواف العابد أن احترام زملائه للخصم هو سبب الفوز بالنتيجة الكبيرة وإرضاء الجماهير, موضحاً أن هذا الفوز يعتبر عاملا نفسيًا قويًا ومساعدًا في المباراة القادمة للفريق, وأضاف:» اليوم قدم جميع اللاعبين مستوى مميزًا بتطبيقهم لتكتيك المدرب وتوج بنهايته بسداسية جميلة». وعن غيابه عن المشاركة مع الفريق الأول في الفترة القريبة الماضية قال: «أنا أخطأت وكلنا معرضون للخطأ وأنا استفدت كثيرًا من هذا الدرس باحترامي لقرار المدرب والمواظبة في التمارين، والهلال فريق كبير ولايتأثر بغياب لاعب معين دائماً. وعن مباراة الهلال القادمة أمام أولسان قال: «نحرص كثيرًا على الظهور بمستوى جيد في هذه المباراة المهمة, والوصول لنصف نهائي البطولة, ونأمل مؤازرة الجماهير يوم الأربعاء القادم وملئهم لمدرجات الملعب لتحفيز اللاعبين والوقوف معهم». واختتم العابد حديثه بنفيه عن وجود حساب له في تويتر, مؤكدًا أن كل الحسابات الموجودة تنتحل شخصيته لا أكثر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة