ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما يعقد النادي الجمعية العمومية غداً.. مصادر لـ(الجزيرة):
الشباب لم يخاطب أي لاعب لخلافة جيباروف.. وبرودوم سيختاره من أبطال آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أكدت مصادر شبابية لـ(الجزيرة) أن الإدارة لم تشرع بعد في مخاطبة أي لاعب آسيوي لخلافة الأوزبكي جيباروف مع بداية فترة الانتقالات الشتوية، حيث إن اللاعب لا يحظى برغبة المدير الفني للفريق مشيل برودوم.. وزادت المصادر: جميع الخيارات مفتوحة لدى الجهاز الفني لاختيار اللاعب المناسب الذي يفيد الفريق خلال الفترة المقبلة، كما اعترف أن الجهاز الفني لم يبت في اسم أي لاعب آسيوي حتى تبدأ الإدارة في مخاطبته إذ إن المدير الفني مازال يتابع بعض منافسات (دوري أبطال آسيا) لتحديد اللاعب الذي يحتاجه الفريق.

يذكر أن الجهاز الفني رفع في وقت سابق للإدارة الشبابية حاجة الفريق لتعزيز الخط الخلفي بلاعب محترف آسيوي عوضاً عن جيباروف الذي لا يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة.

ونفت ذات المصادر أن يكون الجهاز الفني أفاد بعدم رغبته في الأرجنتيني سبيستيان تيجالي، مشيرة إلى أن الجهاز الفني سيقوم بعمل تقييم شامل للفريق و(للمحترفين خاصة) قبل فترة الانتقالات الشتوية وسيحدد من يستمر ومن يرحل وكل ما يثار حول هذا الموضوع عار من الصحة.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي الشبابي تدريباته التي اشتملت على تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في لقاء الشعلة، فيما أدى بقية اللاعبين بعض التدريبات التكتيكية تحت إشراف مدرب الفريق اميليو فيريرا.

من جهته قرر الجهاز الفني منح الفريق الكروي الأول إجازة هذا اليوم على أن تستأنف التدريبات غداً استعداداً لمواجهة النصر في الجولة القادمة.وفي سياق آخر تقرر أن يعقد نادي الشباب جمعيته العمومية السنوية (العادية) غداً الاثنين عند الساعة الثامنة مساء وذلك على مسرح النادي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة